سياسة

هرتسوغ يعترف عشية انتخابات حزب العمل: اجتمعت بزعماء عرب

كل العرب 14:41 03/07 |
حمَل تطبيق كل العرب

هرتسوغ:

التقيت مع زعماء كبار عرب دون أن يعرف أحد، حيث أن الاجراء السياسي الذي كنت املكه كان قويا نحو دولة فلسيطينة وأمل جديد، لكن عندما أدخل نتنياهو الى الاجماع رفاقه السياسيين تبين أنه جبان

أفاد موقع معاريف العبري أنه ستتم اليوم اجراء الانتخابات الرئاسة لحزب العمل حيث من المتوقع أن لا يحصل أي مرشح على نسبة 40% المطلوبة، لذلك من المتوقع اجراء منافسة اخرى الاثنين القريب. هذا وأجرى 8 المنافسين مناظرة يوم أمس في تل أبيب حيث كشف خلالها زعيم الحزب وزعيم المعارضة يتسحاق هرتسوغ أنه اجتمع مع زعماء عرب كبار مع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

هرتسوغ 

 

وقال هرتسوغ: "التقيت مع زعماء كبار عرب دون أن يعرف أحد، حيث أن الاجراء السياسي الذي كنت املكه كان قويا نحو دولة فلسيطينة وأمل جديد، لكن عندما أدخل نتنياهو الى الاجماع رفاقه السياسيين تبين أنه جبان".

وأضاف هرتسوغ: "اليوم نتنياهو غير مستعد  لاتخاذ أي خطوة من جانب واحد، كجزء من عبر الانسحاب من غزة. وحسب اقواله -يوجد تحالف بديل في متناول اليد".

وقد كشفت مصادر صحفية إسرائيلية، عن اجتماع سري جمع رئيس الحكومة الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، ورئيس المعارضة يتسحاق هرتسوغ، مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في القاهرة بشهر نيسان/أبريل من العام الماضي، وذلك ضمن المساعي الدولية لدفع مبادرة السلام، بحسب ما ذكرته صحيفة هآرتس.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio