اخبار المدارس

كفركنا: مدرسة غرناطة الثانوية تحصل على إعتراف بتخصص الحاسوب والالكترونيكا

كل العرب 12:19 23/05 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

جاء في البيان:

هذا التخصص يتيح المجال امام الطلاب المتميزين واصحاب القدرات التعليمية العالية في الاندماج والتقدم بمجال الحاسوب والبرمجة بصوره علمية

وصل لموقع العرب بيان صادر عن مكتب جلال بنا، ورد فيه: "حصلت مدرسة غرناطة الثانوية التابعة لمؤسسات غرناطة التعليمية في قرية كفركنا بإدارة الدكتور طه أمارة على موافقة وزارة التربية والتعليم لتعليم تخصص الحاسوب والالكترونيكا للسنة الدراسية القادمة 2017/2018، حيث استوفت المدرسة جميع الشروط الواجب توفرها للحصول على موافقة الوزارة".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

الدكتور طه اماره

وأضاف البيان: "هذا التخصص يتيح المجال امام الطلاب المتميزين واصحاب القدرات التعليمية العالية في الاندماج والتقدم بمجال الحاسوب والبرمجة بصوره علمية، مهنيه سليمه مما يساهم ذلك في رفع المستوى العملي والعلمي لدى الطالب 10 وحدات حاسوب والكترونيكا بالإضافة الى 5 وحدات فيزياء، 5 وحدات رياضيات و 4 او 5 وحدات لغة انجليزية . هذا بالإضافة الى الوحدات الالزامية التي يدرسها الطالب. شروط القبول لهذا التخصص، معدل الطالب 90 في الصف التاسع، حيث تكون علامة الرياضيات والفيزياء 95 على الاقل. بالإضافة لامتحان دخول ومقابلة شخصية".

وتابع: "وقد أعرب الدكتور طه اماره عن اعتزازه بالمدرسة وبإدارتها ومعلميها وطلابها، وحصولها على التخصصات المتعددة واخرها هذا التخصص الذي يعتبر من أهم التخصصات وأبرزها. كما وأبدت المربية فهيمة أمارة مديرة المدرسة سعادتها بهذا الانجاز العظيم الذي من شأنه ان يهيئ طلابنا للانتساب للجامعات والمعاهد العليا في اسرائيل وخاصة التخنيون".

وأتم البيان: "ويذكر أن هذا التخصص يضاف للتخصصات المميزة الأولى التي حصلت عليها المدرسة في السنوات السابقة وهي: الأنظمة الطبية (מערכות רפואיות)، إدارة طاقات بشرية (ניהול משאבי אנוש)، تصميم جرافيكي (גרפיקה)، تربية الطفولة المبكرة وعلم النفس والاتصالات، سياحة، و فيزياء كيمياء بيئة" إلى هنا نص البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio