رياضة عالمية

زيدان: لا نهتم لما يفعله فريق برشلونة وكل منا يسعى لكسب المباريات المتبقية

كل العرب 07:25 07/05 |
حمَل تطبيق كل العرب

زين الدين زيدان:

كان هناك 9 أشهر من العمل الشاق، يوم الأربعاء علينا أن نقدم مباراة مثالية

صرّح الفرنسي من أصل جزائري و المدير الفني لريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، إنّ فريقه يمر بفترة جيدة جدًا في المرحلة النهائية من الموسم الحالي.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

زين الدين زيدان

وعن مباراة غرناطة في الليجا والتي حسمها الريال برباعية، يوم أمس السبت، قال زيدان في تصريحات نقلتها إحدى الصحف الرياضية: "لقد بدأنا وسجلنا مبكرًا، كان الشوط الأول هائلًا، مازال أمامنا 3 لقاءات في الدوري، ومباراة الأربعاء أمام أتلتيكو مدريد".

وبخصوص إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد، قال المدرب: "كنا نفكر في مباراة غرناطة فقط، الجميع لعب جيدًا اليوم وكل اللاعبين في حالة بدنية رائعة في هذه المرحلة من الموسم، كان هناك 9 أشهر من العمل الشاق، يوم الأربعاء علينا أن نقدم مباراة مثالية".

وحول المنافسة مع برشلونة على لقب الليجا، قال زيدان: "لا يهمنا ما يفعلونه، أعتقد أن كلًا منا يسعى لكسب كل المباريات المتبقية، الآن نستريح ونستعد لمباراة الأربعاء".

وفيما يتعلق بوجود 3 مهاجمين في الملعب، خلال الفترة الأخيرة من مباراة غرناطة (ألفارو موراتا وكريم بنزيمة وماريانو دياز)، قال زيزو: "المباراة كانت منتهية وكنت أريد أن يلعب ماريانو، من المهم بالنسبة لي أن يلعب الجميع". 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio