اخبار المجالس

الطيبة: تعبيد الشارع في حي حمدان بعد معاناة طويلة وتذمّر الأهالي

كل العرب 09:36 30/04 | المثلث الجنوبي
حمَل تطبيق كل العرب

الناطق بلسان البلدية:

استمرارا لأعمال تعبيد الشوارع التي تقوم بها البلدية، باشرت بتعبيد شارع وادي حمدان، شارع طويل، وذلك ضمن خطة ادارة البلدية الرامية إلى تعبيد جميع شوارع البلد

عاش سكان شارع وادي حمدان من سكان مدينة الطيبة سنوات طويلة وسط معاناه واستياء بسبب سوء وضع الشارع هناك التي كانت تشكل عائقا كبيرا عليهم وخاصة عندما يغرق الشارع خلال هطول الأمطار، التي كانت تشل الحركة هناك. جدير بالذكر أنّ شكاوى سكان الحي لم تتوقف على مدار أعوام، ورغم توجهاتهم للجهات المسؤولة لحل الازمة، لكن دون جدوى.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

خلال تعبيد الشارع

بعد هذه القضية الشائكة، أعرب سكان الحي عن فرحتهم الكبيرة، جراء قيام بلدية الطيبة بتعبيد الشارع وحل معاناة السكان هناك، حيث ان هذا المشروع لاقى استحسانا كبيرا الذي يكمن في توفير خدمات جيدة كما تطلع اليها السكان.

من جانبه عمم الناطق الرسمي بلسان بلدية الطيبة فالح حبيب بيانًا جاء فيه: "استمرارا لأعمال تعبيد الشوارع التي تقوم بها البلدية، باشرت بتعبيد شارع وادي حمدان، شارع طويل، وذلك ضمن خطة ادارة البلدية الرامية إلى تعبيد جميع شوارع البلد ضمن جدول زمني معروف مسبقا. وبهذا تكون قد وضعت حدا لمعاناة تراكمية دامت لسنوات لدى سكان الحي".

وأضاف: "رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور أعرب عن سعادته واِرتياحه خاصة، وأن الأعمال تسير وفقا لما خُطط له، وطبقا لخطة تعبيد الشوارع الخاصة به، وقد وصل عدد الشوارع المعبدة إلى نحو 30 تقريبا. ومن الجدير ذكره أنّ الطيبة منذ تولي الادارة الحالية زمام منصبها تبدو ورشة عمل كبيرة لما تشهده من ثورة عمرانية تطال كل مجالات الحياة". 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio