اخبار محلية

مئات الطلاب في دبورية يتعرفون على عمل رجال الاطفاء

كل العرب 19:07 29/03 | قرى المرج
حمَل تطبيق كل العرب

افراد الاطفاء والانقاذ من محطة طبريا قاموا بفعاليات كإحرق سيارة وإخمادها وتخليص عالقين في حوادث الطرق

زهير يوسف رئيس مجلس محلي دبورية:

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

يوم فريد من نوعه لدبورية ويهدف الحفاظ على سلامة المواطنين وأدعو الاخوة في المجالس العربية الانظمام لمثل هذه البرامج والتعاون مع هذه السلطة الهامة

وصل بيان صحفي صادر عن كايد ظاهر المتحدّث بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ، جاء فيه: "في بلدة دبورية وبمشاركة مئات الطلاب جرى يوم جماهيري قامت خلاله سلطة الاطفاء والانقاذ بفعاليات تم خلالها تعريف الطلاب على عمل افراد هذه السلطة خلال الحوادث المختلفة، الى جانب الكشف عن المعدات التي تُستخدم خلال الحرائق او حوادث الطرق وغيرها".

صور خلال اليوم

وتابع البيان: "كما وشارك في هذا اليوم السيد زهير يوسف رئيس المجلس المحلي وعمّال وموظفي المجلس ونائب قائد اللواء الشمالي في سلطة الاطفاء وضبّاط محطة طبريا، والمتحدّث والمركز للوسط العربي كايد ظاهر. وقام افراد الاطفاء والانقاذ من محطة طبريا بفعاليات كإحرق سيارة وإخمادها وتخليص عالقين في حوادث الطرق. البريغادير جنرال نزار فارس نائب قائد اللواء الشمالي أكد في هذا اليوم أن سلطة الاطفاء والانقاذ تولي اهمية بالغة للتعاون مع الوسط العربي وزيادة الارشاد للحفاظ على حياة المواطنين وممتلكاتهم. زهير يوسف رئيس مجلس محلي دبورية، قال: "يوم فريد من نوعه لدبورية ويهدف الحفاظ على سلامة المواطنين وأدعو الاخوة في المجالس العربية الانظمام لمثل هذه البرامج والتعاون مع هذه السلطة الهامة".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio