اخبار محلية

مصرع رجل (51 عامًا) في حادث طرق على شارع 4 قرب مفرق نيتسان

كل العرب 16:20 27/03 | المثلث الجنوبي
حمَل تطبيق كل العرب

 الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء:

 المصاب هو سائق السيارة الخصوصية وتمّ العمل على اخراجه من السيارة وتقديم الاسعافات الأولية وعمليات الانعاش له، لكن اضطرت الطواقم إلى إقرار وفاته في المكان

 لقي رجل  (51 عامًا) مصرعه جراء حادث طرق مروع على شارع رقم 4 في الجنوب. هذا، وكان قد قال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ:"حادث طرق وقع، عصر اليوم الاثنين، على شارع 4 قرب مفرق نيتسان لاتجاه بيت عزرا، بين سيارة خصوصية وشاحنة، ما أسفر عن إصابة رجل بجراح بالغة الخطورة"، بحسب البيان.

من مكان الحادث- تصوير: نجمة داوود الحمراء

لاحقًا أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ "المصاب هو سائق السيارة الخصوصية، علمًا أنّه كان عالقًا داخل السيارة بحالة حرجة، وتمّ العمل على اخراجه من السيارة وتقديم الاسعافات الأولية وعمليات الانعاش له، لكن اضطرت الطواقم إلى إقرار وفاته في المكان"، بحسب البيان.

هذا، وأوضحت لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة في بيانها أنّ:"الحادث وقع على شارع رقم 4 قرب بيت عزرا في منطقة لخيش (الجنوب)، حيث اصطدمت سيارة خصوصية وشاحنة، ما أسفر عن مصرع سائق السيارة، وهو من الوسط اليهودي ويبلغ من العمر 51 عامًا - له الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان. هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات"، إلى هنا البيان.

صورة من المكان - تصوير: نجمة داوود الحمراء

تصوير: الشرطة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio