محاكم وجنائيات

المركز: اعتقال مشتبه انتحل دور وشخصية طبيب اخصائي تجميل

كل العرب 09:35 07/03 | مدن الساحل
حمَل تطبيق كل العرب

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة:

كانت الشرطة قد باشرت في تحقيقاتها بعد استلامها شكوى موضوعها شبهات تزييف رخصة عمل بمجال الطب

أفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في بيانها اليوم الثلاثاء، أنه "مؤخرا اعتقلت الشرطة مشتبها (30 عاما) من بيتح تكفا بانتحال وظيفة طبيب اخصائي تجميل مختص في حقن البوتكس وعلاج عشرات السيدات والرجال الذين وصلوا الى عيادته الطبية الخاصة التي فتحها في بيتح تكفا"، وفقا للبيان.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأضافت السمري: "هذا وكانت الشرطة قد باشرت في تحقيقاتها بعد استلامها شكوى موضوعها شبهات تزييف رخصة عمل بمجال الطب وكذلك قام المشتبه بطبع بطاقات تعريفية شخصية معرفا عن نفسه طبيبا حاصل على شهادة دكتوراة ومختص في حقن البوتكس وطب التجميل وكذلك عرف في الفيسبوك عن شخصه واسمه مختص صاحب عيادة طبية خاصة وحتى رفع صور سيدات ورجال بعد وقبل تلقي العلاج وفقا لما مثَّله. والى كل ذلك من المقرر طلب تمديد فترة اعتقال المشتبه نهار اليوم الثلاثاء عبر محكمة الصلح في بيتح تكفا على ذمة التحقيقات الجارية"، وفقا للبيان.

وجاء في بيان لاحق للسمري: "لاحقا تم عبر محكمة الصلح في ريشون لتسيون اطلاق سراح المشتبه الذي كان قد اعترف خلال التحقيقات معه في الشرطة بما نسب اليه من شبهات متعاونا مع محققيه بشكل تام وذلك بشروط مقيدة تشمل الحبس المنزلي مدة 7 ايام وكذلك ايداع كفالة مالية مستردة والتحقيقات جارية"، وفقا للبيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio