محاكم وجنائيات

الجيش: اعتقال 3 مطلوبين واغلاق ورشة عمل وضبط اسلحة في الضفة

كل العرب 08:16 07/03 | الضفة الغربية
حمَل تطبيق كل العرب

بيان الجيش:

قامت قوات جيش الدفاع وحرس الحدود الليلة بحملة للقبض على الاسلحة في برطعة

قامت قوات جيش الدفاع الليلة بالتعاون مع جهاز الامن العام والادارة المدنية بحملة لاغلاق ورشة عمل لتصنيع الأسلحة والقنابل غير القانونية، في قرية جماعين 

وصل الى موقع العرب بيان من الجيش، جاء فيه: "خلال ساعات الليل اعتقلت قوات جيش الدفاع بالتعاون مع جهاز الأمن العام 3 مطلوبين في يهودا والسامرة. اثنان من المطلوبين الذين اعتُقلوا مشتبه بهما بالضلوع بأعمال الارهاب الشعبي وبالإخلال بالنظام العام. في قباطيا تم اعتقال مطلوب واحد ناشط في منظمة حماس الارهابية. وفي حوسان تم اعتقال مطلوبيْن. تم نقل المطلوبين الى تحقيقات قوات الامن"، وفقا للبيان.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

صور من الجيش من المكان

 

وأضاف البيان: "كما قامت قوات جيش الدفاع الليلة بالتعاون مع جهاز الامن العام والادارة المدنية بحملة لاغلاق ورشة عمل لتصنيع الأسلحة والقنابل غير القانونية، في قرية جماعين قرب مدينة أريئيل. وقد قبضت القوات داخل الورشة على مخارط كانت تُستخدم لتصنيع الوسائل القتالية وتم نقلها لقوات الأمن"، وفقا للبيان.

 

وتابع البيان: "بالاضافة الى ذلك، قامت قوات جيش الدفاع وحرس الحدود الليلة بحملة للقبض على الاسلحة في برطعة. خلال الحملة قامت القوات بالقبض على بندقية صيد، ومسدّسيْن وسلاح ذاتي الصنع، 10 امشاط ذخيرة، وقطع للاسلحة والكثير من الذخيرة. كما عملت قوات جيش الدفاع والامن العام وحرس الحدود الليلة في الخليل. خلال الحملة تم القبض على عشرات آلاف الشواقل وآلاف الدنانير التي مصدرها من المنظمات الارهابية وفق المعلومات الاستخبارية".

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio