رياضة عالمية

تيري: نعمل على الأمور التكتيكية وأستمتع بمشاهدة مباريات تشيلسي من مقاعد البدلاء

كل العرب 15:45 03/02 |
حمَل تطبيق كل العرب

جون تيري:

بعدما خسرنا أمام ليفربول وأرسنال اعتقدت أنه موسم مختلف عما سبق ولكن المدير الفني يريد تنفيذ خطته مبكرًا وصنع تغيير كبير داخل الفريق

صرّح جون تيري، لاعب وقائد نادي تشيلسي، أن "تواجد فريقه في صدارة جدول ترتيب البريمييرليج ليس مفاجأة"، مشيرًا إلى أن "البلوز وصلوا لذلك بعد عمل شاق وجهد كبير".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

جون تيري

ويحتل البلوز صدارة جدول ترتيب البريمييرليج برصيد 56 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن أبرز ملاحقيه توتنهام وآرسنال. وقال تيري، خلال تصريحات نقلتها صحيفة ميرور: "بعدما خسرنا أمام ليفربول وأرسنال، اعتقدت أنه موسم مختلف عما سبق، ولكن المدير الفني يريد تنفيذ خطته مبكرًا وصنع تغيير كبير داخل الفريق".

وأضاف: "نحن نعمل بشكل كبير على الأمور التكتيكية ونجهز وننظم الأمور بشكل جيد قبل المباريات، لذلك نشعر بالثقة الكبيرة ونكون متأكدين مما سنفعله في اللقاء". وواصل تيري: "لذلك أنا لست متفاجئا من فارق النقاط بيننا وبين ملاحقينا، لأننا قمنا بعملنا والمدير الفني متأكد أننا قمنا بعملنا بشكل جيد في التدريبات". وإختتم حديثه قائلا: "أكون سعيدًا حين أحصل على فرصة جيدة للجلوس ومتابعة الفريق من دكة البدلاء، لأنه من الممتع أن أرى اللاعبين في قمة جدول الترتيب، ويستحقون ذلك".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio