رياضة محلية

هبوعيل شفاعمرو يفوز على مكابي معلوت ويغرد وحيدًا في الصدارة

تامر أيّوب - 18:10 13/01 | شفاعمرو والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

قبل نهاية الشوط الاول بثلاث دقائق اي في الدقيقة الـ42 بالتمام، افتتح الفريق الشفاعمري التسجيل عن طريق التعزيز الجديد عبد مرجان

فاز فريق هبوعيل شفاعمرو متصدر دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية أ على صاحب المرتبة الأخيرة مكابي معلوت ترشيحا بالنتيجة 3-0 في مباراته البيتية التي اجريت على ملعب طمرة البلدي ضمن مباريات الاسبوع السابع عشر.

خلال المباراة

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

دخل الفريق الشفاعمري بقوة منذ بداية اللقاء بغية تسجيل هدف التقدم، وكانت نقطة التحول في المباراة حين انفرد مهاجم هبوعيل شفاعمرو احمد ذياب بحارس المرمى الذي قام بعرقتله وتلقى على اثرها البطاقة الحمراء في الدقيقة الـ19 ليترك فريقة بعشرة لاعبين.

وقبل نهاية الشوط الاول بثلاث دقائق اي في الدقيقة الـ42 بالتمام، افتتح الفريق الشفاعمري التسجيل عن طريق التعزيز الجديد عبد مرجان الذي سدد كرة حرة متقنة لتستقر في الزاوية التسعين معلنا تقدم الفريق الشفاعمري.

وفي الشوط الثاني باتت الأمور أسهل على فريق هبوعيل شفاعمرو بعد التقدم، واستغل الشفاعمريون النقص العددي لفريق معلوت ليسجل الثاني في الدقيقة الـ67 عن طريق اللاعب احمد ذياب بعد تمريرة عرضية قدما له اللاعب خالد منديه على طبق من ذهب.

وأضاف اللاعب حسين بشناق الهدف الثالث للفريق الشفاعمري في الدقيقة الـ77 لينتهي اللقاء بفوز هبوعيل شفاعمرو بالنتيجة 3-0. وبهذا الفوز عزز فريق هبوعيل شفاعمرو موقعه في صدارة اللائحة مع 38 نقطة، على بعد 5 نقاط عن أقرب منافسيه ابناء بلدي كابول. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio