اخبار المدارس

مجموعة متطوعات مشروع طليعة عيلوط تحتفل بنهاية الفصل

كل العرب 23:18 23/12 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

يهدف المشروع الى العمل التطوعي والانتماء داخل مجتمعنا من خلال سنة تطوعية ختامها الانخراط بالحياة الاكاديمية في جامعات وكليات التعليم العالي

وصل بيان صحفي صادر عن مجموعة متطوعات من مشروع "طليعة –عيلوط"، ومركزة مشروع طليعة رابعة أبو راس، جاء فيه: "نظمت مجموعة متطوعات من مشروع "طليعة –عيلوط"، يوم الخميس وللمرة الاولى، احتفالاً بمناسبة نهاية الفصل الأول في المدرسة الاعدادية عيلوط، وقد تضمن الحفل تقديم هدايا رمزية لطبقة الصفوف السابعة ومعلميها بأسلوب ترفيهي، يهدف لتشجيّع الطلاب للاستمرار بالعطاء وإحتضانهم بمرحلة جديدة، بعد تركهم المرحلة الابتدائية. وقد قام مدير المدرسة الأستاذ توفيق سليمان مع ثلة من معلمي المدرسة باستقبال مجموعة طليعة وبادر إلى تقديم عبارات الشكر والترحيب لهذا العمل التطوعي".

صور من المشروع

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وتابع البيان: "يشار إلى أن طليعة مشروع تطوعي في قرية عيلوط، ويشمل مجموعة متطوعات تتراوح أعمارهن بين 18-20 سنة، تحت رعاية معهد أجيك في النقب وبمشاركة مبادرات صندوق إبراهيم والمجلس المحلي عيلوط، ويهدف المشروع الى العمل التطوعي والانتماء داخل مجتمعنا من خلال سنة تطوعية ختامها الانخراط بالحياة الاكاديمية في جامعات وكليات التعليم العالي. هنالك ثلاث متطوعات من طليعة تعملن داخل المدرسة الإعدادية في أطر منهجية ولا منهجية ساهمن في إنجاح هذا الحفل لوضع بصمة ورسم بسمة لطلاب المدرسة. جزيل الشكر للمتطوعات: سلام عبود، وياسمين زطمة وغصون خطيب".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio