سياسة

نتنياهو يستقبل بعثة تجارية صينية من أجل الاستثمارات في البلاد

كل العرب 09:54 01/12 |
حمَل تطبيق كل العرب

أكد نتنياهو على الفوائد الاستراتيجية التي تكمن في الاستثمارات في إسرائيل وقال إن العالم يعود للمبتكرين وإن إسرائيل تقدم الكثيرفي هذا المجال بصفتها أمة تعتز بالإبداع المستمر

وصل الى موقع العرب بيان من أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي، جاء فيه: "إستقبل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أمس بعثة تجارية صينية وقال إن إسرائيل ترحب باستثمارات صينية في البلاد حيث العلاقات بين البلدين تزداد توطيدا على مدار السنوات الأخيرة على كل الأصعدة والمجالات ومنها اللقاءات المشتركة والاستثمارات والتجارة وتبادل الأكاديميين وتبادل البعثات الثقافية وإلخ".

تصوير: حاييم تساح- مكتب الصحافة الحكومي

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأضاف البيان: "وجلبت البعثات الصينية السابقة إلى إسرائيل استثمارات بقدر 350-400 مليون دولار. ودعا رئيس الوزراء البعثة التجارية إلى الاستثمار في بناء البنية التحتية للمواصلات وفي السياحة وفي الرحلات الجوية كما دعاها إلى توطيد التعاون مع إسرائيل في مجالات استراتيجية أخرى".

وتابع البيان: "وأكد رئيس الوزراء على الفوائد الاستراتيجية التي تكمن في الاستثمارات في إسرائيل وقال إن العالم يعود للمبتكرين وإن إسرائيل تقدم الكثيرفي هذا المجال بصفتها أمة تعتز بالإبداع المستمر".

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio