اخبار محلية

حرائق في جان شموئيل ومنطقة وادي عارة وإزدحامات مرورية

إبراهيم أبو عطا 12:54 24/11 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

إندلاع حريق بمحاذاة شارع 65 بالقرب من المركز التجاري جان شموئيل

حريقا هائلا شبّ في أحراش برطعة أيضًا، وحريقًا ثالثًا اندلع في مساحات واسعة بالقرب من حي البيار بمدينة ام الفحم 

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ شرطة السير القطرية قامت بإغلاق شارع 65، من مفرق جان شموئيل باتجاه الخضيرة، إثر حريق إندلع بمحاذاة شارع 65 بالقرب من المركز التجاري جان شموئيل. وأشار مراسلنا إلى أنّ قوات معززة من وحدات الإنقاذ والإطفاء تقوم باخماد الحريق.

 

وقال مراسلنا أيضًا إنّ حريقا هائلا شبّ في أحراش برطعة أيضًا، وحريقًا ثالثًا اندلع في مساحات واسعة بالقرب من حي البيار في أم الفحم وأحراش وادي القصب. هذا ويفيد مراسلنا الى أنّ شارع 65 - وادي عارة يشهد ازدحامات مرورية خانقة اثر إندلاع عدد من الحرائق.

وقالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة: " توسعت نيران حريق مع اغلاق الشرطة لشارع رقم 6953 ما بين مشمار هعيمق ورموت منشية امام حركة السير والمرور، بعد اندلاع النيران في غابات منشية في منطقة مجدو. وتواصل الشرطة عملها هناك حفاظا على السلامة العامة كما ويواصل الاطفاء اخماد الحريق" بحسب البيان.

ولفتت الشرطة إلى أنه "تقرر لاحقا، إغلاق عدد من الشوارع في المنطقة امام حركة السير والمرور لأي طارىء، دون تسجيل اصابات بشرية حتى اللحظة، وكذلك خشية من توسع ووصول النيران لمنازل وممتلكات مواطنين في المنطقة" وفقا للشرطة.

 الحريق في برطعة

الصور التالية من الحريق في برطعة

 

 الحريق قرب جان شموئيل

 

 

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio