اخبار محلية

الإطفاء: تأهيل طاقم متطوعين لسلطة الإطفاء والإنقاذ في أبو سنان

كل العرب 09:43 16/10 | عكا والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

الشيخ مشلب:

نبارك هذه الخطوة للحفاظ على حياه المواطنين

عمم كايد ظاهر المتحدث والمركز للإعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ، بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الأحد، جاء فيه: "تم مؤخرًا الإتفاق بين مجلس محلي أبو سنان وسلطة الإطفاء والإنقاذ المتمثلة بمحطة زفولون لواء الساحل على تأهيل طاقم خاص من المتطوعين في البلدة للمساعدة في الحوادث التي قد تحصل وتحتاج الى تدخل الإطفاء والإنقاذ كرد أولي لحين وصول سيارات وطواقم الإطفاء والإنقاذ الى مكان الحادث".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

خلال اللقاء- تصوير: سلطة الإطفاء والإنقاذ 

وأضاف البيان: "سيشمل هذا الطاقم 18 فردا معظمهم من عمال وموظفي المجلس، حيث سيشرف على تأهيلهم مدربين من محطة زفولون بالتنسيق مع ضابط الأمن في المجلس رياض صعب. وتآتي هذه الخطوة إستعدادًا لإستلام مجلس أبو سنان سيارة إطفاء لتمكين هؤلاء المتطوعين من إستخدامها في حالات الطوارئ الى جانب تزويدهم بالمعدات الخاصة كباقي رجال الإطفاء والإنقاذ".

وتابع البيان: "رئيس المجلس المحلي الشيخ نهاد مشلب أكد على أهميه هذه الخطوة بهدف المساعدة والحفاظ على حياة المواطنين، مشيرًا الى أن هذا الهدف يأتي في سلم أولويات المجلس المحلي. ومن جهته أكد كايد ظاهر على أهمية هذه الخطوة مشيرًا الى أنه تم إتخاذ بلدة أبو سنان نموذجًا لمنطقة زفولون مضيفا أن هنالك توجهات كثيرة من المجالس المحلية في الوسط العربي للمبادرة بمثل هذه الخطوة وسيتم تطبيقها في عدد من هذه المجالس قريبًا".الى هنا نص البيان

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio