عربية وعالمية

عقيلة رئيس نجيريا لن تدعمه في الانتخابات.. وهو يرد: مكانك في المطبخ

كل العرب 13:14 15/10 |
حمَل تطبيق كل العرب

الرئيس النيجيري:

مكان زوجتي هو مطبخي وحجرة جلوسي والحجرة الاخرى

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

زوجة الرئيس:

الرئيس لا يعرف معظم المسؤولين الكبار الذين عينهم، والحكومة قد اختطفت، وثلة صغيرة من الاشخاص كانوا وراء التعيينات الرئاسية

قال محمد بخاري الرئيس النيجيري، إن "مكان زوجته هو المطبخ"، وذلك في ردّه على تصريحات لها قالت فيها إنها "لن تدعمه في الانتخابات القادمة لطالما لم يفرض سيطرته على حكومته، وانها لن تطلب من النساء دعم زوجها في الانتخابات". وأثارت هذه التصريحات غضب الرئيس الذي ردّ على انتقادات زوجته له بالقول: "مكان زوجتي هو مطبخي وحجرة جلوسي والحجرة الأخرى".

رئيس نيجيريا وزوجته خلال القسم في العام الماضي

ولفت الى أنه "لا يعرف الحزب الذي تنتمي زوجته إليه". وصرّح محمد بخاري بهذه الأقوال خلال وقوفه الى جانب المستشارة الالمانية انغيلا ميركل، خلال زيارته الى ألمانيا اليوم السبت.

وقالت عقيلة الرئيس، عائشة بخاري في مقابلة مع بي بي سي: "الرئيس لا يعرف معظم المسؤولين الكبار الذين عينهم، والحكومة قد اختطفت، وثلة صغيرة من الاشخاص كانوا وراء التعيينات الرئاسية". وقالت بخاري في مقابلتها إن زوجها "الرئيس لا يعرف، على سبيل المثال لا الحصر، 45 من 50 من الأشخاص الذين عينهم، وأنا لا اعرفهم أيضا على الرغم من أنني زوجته منذ 27 عاما".

وأكد الرئيس الذي انتخب العام الماضي بعد أن قدم وعودات بمحاربة الفساد، في رده على أسئلة الصحفيين في ألمانيا، أن "كونه ترشح للرئاسة 3 مرات وفاز بها في المرة الرابعة، بامكانه الادعاء بامتلاكه قدرا اكبر من العلم من زوجته".

رئيس نيجيريا والمستشارة الألمانية خلال زيارته إلى ألمانيا

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio