اخبار محلية

عودة مديرة مركز إنجاز للبلاد بعد مشاركتها في مؤتمر بوينس أيريس

كل العرب 17:43 02/09 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

غيداء ريناوي زعبي:

كان من المؤثر جدّا تفاعل الأكاديميين الواسع خلال مشاركتي في المؤتمر، حيث أبدى الحضور تعطّشا لسماع المزيد ومبادرات عالية للاستفسار

عمّم مركز إنجاز، بيانا ورد فيه: "عادت غيداء ريناوي زعبي مديرة مركز إنجاز من مدينة بوينس أيريس في الأرجنتين، حيث شاركت في مؤتمر "سابف" الدوليّ الذي تقيمه مجموعة من طلاب الهايتك والعلوم التطبيقية في محاولة منهم لتوسيع الآفاق المعرفية وتوجيه التكنولوجيا والعلم نحو خدمة المجتمعات الإنسانية".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

غيداء ريناوي زعبي مديرة مركز إنجاز

وتابع البيان: "تمّت دعوة مديرة مركز إنجاز كمتحدّثة حول الصراع الفلسطيني الإسرائيلي لتستعرض وضع الأقلية العربية في إسرائيل كحال مقتطع مؤثر ومتأثر منه خصوصا في هذه المرحلة الزمنية، ما بعد الأحداث الجارية في العالم العربي. من هنا جاء في مشاركتها تأكيدا على ارتفاع وعي المجتمع العربي المتنامي لوجوب النهوض في نفسه وعدم انتظار أي تحرّك خارجي، على أن يكون طلائعيا في خلق وتبني خطوات وسياسيات تتم صياغتها بناء على خصوصياته".

ولفت البيان: "بدورها عبّرت غيداء ريناوي زعبي عن سعادتها في هذه المشاركة وعن أهمية هذه الدعوة وهذا المؤتمر وقالت: "كان من المؤثر جدّا تفاعل الأكاديميين الواسع خلال مشاركتي في المؤتمر، حيث أبدى الحضور تعطّشا لسماع المزيد ومبادرات عالية للاستفسار، كما أنني كنت سعيدة بالتعرف على شخصيات نوعيّة مثل د.داليا مجاهد المصرية الأصل والتي تشغل منصب مستشارة الرئيس الأمريكي في شؤون المواطنين الإسلامية في أمريكا". وأضافت: "أنا أنظر بعين الجدّية والاهتمام نحو المشاركة في هذه المؤتمرات حيث أنها تؤثّر في مواقع لا يتمّ الوصول إليها في العادة ومن شأنها مع الوقت أن تكون حاسمة" إلى هنا نص البيان.  

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio