رياضة عالمية

باريس سان جيرمان يواصل انتصاراته ويهزم ريال مدريد ضمن الكأس الدولية للأبطال

كل العرب 08:06 28/07 |
حمَل تطبيق كل العرب

عزز اللاعب البلجيكي توماس مونيير هدفين متتاليين في الدقيقتين (35 و40) ليتقدم بثلاثية نظيفة على الريال، قبل ان يحرز مارسيلو هدف تزليل الفارق

تمكن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من إلحاق الهزيمة بفريق ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن بطولة الكاس الدولية الودية المقامة حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وجمع ملعب اوهايو ستاديوم في مدينة كولومبوس الفريقين، وفي أول المباريات التحضيرية للفريق الملكي ريال مدريد تحت قيادة المدير الفني للفريق الفرنسي زين الدين زيدان الذي تلقى هزيمة بثلاثية.

تقدم باريس سان جيرمان أولا عن طريق اللاعب نانيتامو ايكوني فى الدقيقة الثانية من مطلع الشوط الأول، بعدما تلاعب بدفاعات ريال مدريد، وعزز اللاعب البلجيكي توماس مونيير هدفين متتاليين في الدقيقتين (35 و40) ليتقدم بثلاثية نظيفة على الريال، قبل ان يحرز مارسيلو هدف تزليل الفارق لريال مدريد فى الدقيقة (44) من ضربة جزاء قبل انتهاء أحداث الشوط الأول.

رفع باريس سان جيرمان رصيده فى البطولة الى 6 نقاط من فوزين تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق الإسباني أوناي إيمري، أولهما على إنتر ميلان الإيطالي بنفس النتيجة (3-1).

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio