رياضة محلية

إدارة نادي كفركنا تهدد بمقاضاة ميزر زعبي

حجاح رحال - 20:42 20/07 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

المهندس ماجد عواودة رئيس الادارة الكناوية:

نعد أن لا نتنازل عن حقنا ولن يلعب ميزر زعبي مع أي فريق في الموسم المقبل

المهاجم ميزر زعبي:

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقعتُ في أم الفحم منذ الثلاثين في شهر أيار الماضي وبعد ذلك مورست عليّ ضغوطات للتوقيع في كفركنا في العشرين من شهر حزيران الماضي

أخطأت حينما وقعتُ مع الكناويين ولذلك أريد احترام قراري الأول بالتوقيع مع الفحماويين فأنا ملتزم لهم

أثارت مشاركة المهاجم ميزر زعبي، ابن سولم، في تدريبات فريق هبوعيل أم الفحم حفيظة مسؤولي النادي الرياضي كفركنا، حيث أكد الكناويون على أنهم أبرموا عقدًا معه ليدافع عن ألوان الفريق في الموسم الكروي المقبل.

المهندس ماجد عواودة والمهاجم ميزر زعبي

وقال ميزر زعبي أنه وقع في أم الفحم، وينتظر الحصول على بطاقة لعبه من فريقه الأم مكابي هاني سولم. أما ميزر زعبي فقال: "وقعتُ في أم الفحم منذ الثلاثين في شهر أيار الماضي، وبعد ذلك مورست عليّ ضغوطات للتوقيع في كفركنا في العشرين من شهر حزيران الماضي. أخطأت حينما وقعتُ مع الكناويين، ولذلك أريد احترام قراري الأول بالتوقيع مع الفحماويين، فأنا ملتزم لهم".

وذكر مقربون من اللاعب أنه لم يرتكب أية مخالفة، بل الفريق الكناوي لتوقيعهم مع لاعب تحت عقد مع فريق آخر. ومن جانبه ردّ المهندس ماجد عواودة، رئيس الادارة الكناوية بالقول: "نعد أن لا نتنازل عن حقنا، ولن يلعب ميزر زعبي مع أي فريق في الموسم المقبل، فإمّا أن يلعب معنا أو يجلس في البيت".

كما أرسل الكناويون رسالة تحذير الى ميزر زعبي، بواسطة المحامي بهاء الدين كنعان، تطالبه فيه بالكف عن الغمز واللمز بترك صفوف الفريق الكناوي والبحث عن فريق آخر، حيث طالبوه باحترام العقد الموقع بين الطرفين، واذا لم يقم بذلك فستتم محاسبته ومقاضاته قانونيًا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio