اخبار محلية

نديم جبور يفوز بمناقصة مدير مركز تطوير طواقم التعليم في شفاعمرو‎

كل العرب 21:14 05/07 | شفاعمرو والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

مركز تطوير طواقم التعليم في شفاعمرو هو مركز كبير حسب معايير وزارة التربية والتعليم إذ يخدم قطاعا كبيرا من المعلمين فهو يقدّم خدمات مهنيّة لجمهور المعلمين البالغ عددهم حوالي 3000 معلما من 79 مؤسسة تعليميّة

في مناقصة أقامتها وزارة التربية والتعليم لاختيار مدير لمركز تطوير طواقم التعليم في شفاعمرو، فاز الأستاذ نديم جبور ابن مدينة شفاعمرو بهذه المناقصة، وسيبدأ بممارسة مهامّ وظيفته ابتداءً من أول شهر أيلول 2016.  يشار إلى أنّ الأستاذ نديم جبور كان قد أشغل وظيفة نائب مدير للمركز نفسه مدّة ستّ سنوات، حيث تعرّف على عمل المركز، وقام بالعديد من البرامج والفعاليات التي أكسبته الخبرة في هذا المجال.

الأستاذ نديم جبور

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

عمل الأستاذ نديم معلما في مدارس عبلين الابتدائيّة والاعداديّة لموضوع علم الحوسبة مدّة خمسة عشر عامًا، وقد أدخل برامج الحوسبة إلى المدارس، حيث كان لها النفع والفائدة خلال سيرورته التعليميّة.

الأستاذ نديم جبور حاصل على اللقب الثاني في موضوع "إدارة مؤسسات تعليميّة" بالإضافة لعلم الحاسوب.

يشار إلى أنّ مركز تطوير طواقم التعليم في شفاعمرو هو مركز كبير حسب معايير وزارة التربية والتعليم، إذ يخدم قطاعا كبيرا من المعلمين، فهو يقدّم خدمات مهنيّة لجمهور المعلمين البالغ عددهم حوالي 3000 معلما من 79 مؤسسة تعليميّة، من الصفّ البستان حتى الصف الثاني عشر من الوسطين العربيّ والبدويّ.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio