اخبار محلية

ديرحنا تحيي ليالي رمضان بأجواء رائعة بمشاركة من جميع الديانات

عبد حسين - 11:18 27/06 | سخنين والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

أقيم حوار ديني حول موقف الأديان من التسامح وخلق الحوار بين المواطنين من كل الطوائف الذي لاقى إعجاب الحضور

بأجواء من التآخي والإيمان في بلدة ديرحنا ضمن ليالي "رمضان تجمعنا" أقيمت أمسية خاصة وافطار التسامح والمحبة بين جميع الطوائف والديانات، تحت رعاية مجلس ديرحنا والمركز الجماهيري في ديرحنا بحضور العديد من رجال دين مسلمين ومسيحيين ويهود كان من بينهم الدكتور الياس ضو راعي الطائفة الكاثوليكية ديرحنا والشيخ مأمون مطاوع إمام ديرحنا والدكتور يعقوب معوز من المراكز الجماهيرية وسمير حسين رئيس المجلس المحلي وممثلي وزارات ومديري مدارس.

خلال الأمسية الرمضانية

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأقيم حوار ديني حول موقف الأديان من التسامح وخلق الحوار بين المواطنين من كل الطوائف الذي لاقى إعجاب الحضور، وقد تولّى عرافة الحوار الراب أوري زوهر وشارك بالحوار الدكتور الياس ضو والشيخ مأمون مطاوع والدكتور يعقوب زوهر ورئيس المجلس سمير حسين ورون شانيع رئيس المجلس الاقليمي مسجاف. وأكّد الجميع على أهمية استمرار مثل هذه اللقاءات لخلق اجواء من المحبة والسلام.

هذا وتخلّل البرنامج عرض رسومات رائعة من صنع الطفل الفنان الموهوب ربيع خلايلة وطلاب آخرين وبإشراف الفنانة القديرة تغريد حبيب. وعند موعد الافطار رفع الاذان الشيخ مأمون مطاوع ليرفع الستار وسط القاعة ولينتقل جميع الحضور إلى مأدبة التآخي والمحبة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio