عربية وعالمية

مستشار عباس: السعودية متمسكة بالمبادرة العربية وتريد إنهاء الإحتلال

كل العرب 14:30 20/06 |
حمَل تطبيق كل العرب

الخالدي:

أبو مازن وضع العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز وقيادة المملكة على تطورات العملية السياسية والتحضيرات لمؤتمر دولي قبل نهاية العام الحالي، وأطلعهم كذلك على مستجدات ملف المصالحة الفلسطينية

قال د. مجدي الخالدي مستشار الرئيس الفلسطيني محمود عباس للشؤون الدبلوماسية إنّ "السعودية متمسكة جدا بالمبادرة العربية ودورها أساسي ومهم في اجتماع اللجنة الوزارية في باريس لدعم الموقف الفلسطيني في محاولة لحلّ الصراع مع الجانب الإسرائيلي". وقال الخالدي في حديث لإذاعة فلسطينية اليوم: "السعودية تدعم الموقف الفلسطيني على أكمل وجه، وكان لها مكانة أساسية في اجتماع اللجنة الوزارية الذي عقد في باريس في بداية الشهر الحالي، السعودية مصرة على إنهاء الإحتلال".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

من اليمين: العاهل السعودي وعباس

وتابع الخالدي قائلا: "أبو مازن وضع العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز وقيادة المملكة على تطورات العملية السياسية والتحضيرات لمؤتمر دولي قبل نهاية العام الحالي، وأطلعهم كذلك على مستجدات ملف المصالحة الفلسطينية".

وقال الخالدي أن الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي إياد مدني سيزور فلسطين الأسبوع القادم، لافتتاح المكتب الأول للمنظمة في رام الله، حيث سيلتقي الرئيس محمود عباس، مشيراً الى خطة منظمة التعاون الاسلامي لكيفية دعم الموقف الفلسطيني.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio