اخبار محلية

الحركة الإسلامية في الناصرة تنفي وجود اتصالات سرية لاختيار بديل لسلام في الرئاسة

كل العرب 22:13 19/06 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

الحركة الإسلامية في الناصرة:

موقفنا من الانتخابات البلدية يتحدد بناء على رؤيتنا لمصلحة بلدنا ووحدة اهلنا في الناصرة وتقييمنا الموضوعي لأداء البلدية وقيادتها

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الحركة الإسلامية في الناصرة جاء فيه ما يلي: "تردّد في وسائل الاعلام المحلية خبرًا عن وجود اتصالات سرية بين مركبات القائمة المشتركة لاختيار مرشح لينافس علي سلام مرشح ناصرتي على رئاسة بلدية الناصرة".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

الدكتور منصور عباس

وأضاف البيان: "وقد توجه نائب رئيس الحركة الاسلامية الدكتور منصور عباس إلى ناشري هذا الخبر وأكّد لهم عدم صحته ونفاه نفيًا قاطعًا. ونحن في الحركة الإسلامية في الناصرة نعود ونؤكد عدم صحة هذا الخبر لأنّ رؤيتنا في الحركة في الناصرة تقوم على التوافقية وبث روح الوحدة بين جميع التيارات، ولأنّنا ننظر إلى جميع الأحزاب والتيارات نظرة واحدة تقوم على الرؤية التعاونية وناصرتي ورئيس البلدية علي سلام هم جزء من هذه المركبات التي تميز التعددية في المجتمع النصراوي".

واختتم البيان: "موقفنا من الانتخابات البلدية يتحدد بناء على رؤيتنا لمصلحة بلدنا ووحدة اهلنا في الناصرة وتقييمنا الموضوعي لأداء البلدية وقيادتها. والحركة الاسلامية في الناصرة كانت وستبقى تنطلق في رؤيتها من خلال مصلحة البلد وأهلها. والله غالب على أمره" إلى هنا نصّ البيان.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio