اخبار محلية

طمرة: اختتام اسبوع التسامح واستمرار مشروع واصلحوا فالصلح خير

كل العرب 16:20 05/06 | شفاعمرو والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

الحركة الإسلامية في بيانها:

امتد اسبوع التسامح على مدار اسبوع كامل تخلل أمسيات ومحاضرات حول سبل مكافحة العنف ونشر السلم الأهلي وثقافة وقيم التسامح والصلح بين الناس وتقوية النسيج الاجتماعي في طمرة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الحركة الاسلامية في طمرة جاء فيه ما يلي: "اختتمت الحركة الاسلامية ونادي المتقاعدين في طمرة أسبوع التسامح يوم الخميس في بيت محمد الكنج أبو الظاهر زيداني بحضور الدكتور منصور عباس نائب رئيس الحركة الاسلامية في البلاد، حيث قدم محاضرة قيمة بعنوان "وأصلحوا" والتي شدد من خلالها على مفهوم الاصلاح في الاسلام واسقاطه على الواقع".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

خلال اختتام أسبوع التسامح

وأضاف البيان: "امتد اسبوع التسامح على مدار اسبوع كامل تخلل أمسيات ومحاضرات حول سبل مكافحة العنف ونشر السلم الأهلي وثقافة وقيم التسامح والصلح بين الناس وتقوية النسيج الاجتماعي في طمرة خاصة ومجتمعنا عامة وذلك امتثالا لقول الله عز وجل: إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ (الحجرات 10). من الجدير ذكره أن جميع اللقاءات تمت في بيوت داخل احياء مدينة طمرة وشارك في تقديم المحاضرات والمواعظ كل من الدكتور احمد اسدي، البروفيسور راسم خمايسي، الدكتور محمد طلال دران، والشيخ يوسف شيني، الشيخ محمد دهامشة، وختاما مع الدكتور منصور عباس".

استمرار مشروع "واصلحوا فالصلح خير" حتى عيد الفطر

واختتم البيان: "هذا وتمّ اختتام أسبوع التسامح فإن مشروع "واصلحوا... فالصلح خير" مستمر طيلة شهر رمضان المبارك وحتى عيد الفطر. يذكر أن مشروع وأصلحوا انطلق بالتزامن مع أسبوع التسامح. ويهدف مشروع "وأصلحوا، فالصلح خير" لحث الناس على اصلاح ذات البين والتسامح مع من وقعوا معهم بخصومة، وإرجاع الحق لأهله، وأداء الأمانات وحفظ العهود. والمبادرة في الاصلاح وحل الصراعات ببداياتها قبل استفحالها. فيما يستمر عمل ونشاط لجنة الصلح وأئمة المساجد وأهل الاصلاح والخير طيلة أيام السنة دون توقف لما في الإصلاح من خير" إلى هنا نصّ البيان.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio