اخبار المجالس

المجلس الإقليمي واحة الصحراء ينظم مؤتمراً لأبناء الشبيبة

كل العرب 17:58 29/05 | النقب
حمَل تطبيق كل العرب

جاء في البيان:

تم اختيار عزيز الشبيبة لمجلس واحة الصحراء وهو أحمد الفيومي، والشاب المتطوع المتميز محمد زنون

جبر أبو القيعان مفتش الشبيبة في وزارة التربية والتعليم:

هذه النشاطات وخاصة التلخيصية منها ما هي الى ثمرة عطاء وعمل مستمر عام كامل للطاقم قسم الشبيبة بإدارة الأستاذ علي الهواشلة والمركز طه أبو قويدر

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس الإقليمي واحة الصحراء، جاء في:"نظم المجلس الإقليمي واحة الصحراء مؤتمراً لأبناء الشبيبة في قرى المجلس، وذلك في مدرسة العزازمة "ب" في قرية وادي النعم، وبمشاركة إدارة المجلس ومدراء مدراس وشخصيات قيادية واعتبارية. وقد شاركت في هذا اليوم مجموعات من مدارس: ثانوية قصر السر، ثانوية بئر- هداج، ثانوية أبو تلول، ثانوية أبو قرينات، مدرسه بئر المشاش ، مدرسة أبو قويدر، مدرسة المستقبل ، مدرسه الأعسم "ب" ومدرسه العزازمة "ب " المدرسة المضيفة للمؤتمر بإدارة سعيد أبو عفاش".

خلال المؤتمر

وزاد البيان:"هذا، وقد تم اختيار عزيز الشبيبة لمجلس واحة الصحراء وهو السيد أحمد الفيومي، والشاب المتطوع المتميز محمد زنون. وقد شارك رئيس المجلس رحميم يونا ، مدير عام المجلس سلمان ابن حميد ، مفتش الشبيبة في وزارة المعارف جبر أبو القيعان ، علي الهواشلة مدير قسم التربية اللامنهجية في المجلس. وفي نهاية المؤتمر تمّ توزيع شهادات تقدير على المشاركين وعزيز الشبيبة".

وأضاف البيان:"جبر أبو القيعان مفتش الشبيبة في وزارة التربية والتعليم عقب قائلاً:"إن هذه النشاطات وخاصة التلخيصية منها ما هي الى ثمرة عطاء وعمل مستمر عام كامل للطاقم قسم الشبيبة بإدارة الأستاذ علي الهواشلة والمركز طه أبو قويدر. كما أن احتفال تنصيب عزيز الشبيبة والشاب المتطوع المتميز على التطوعي والتداخل الاجتماعي تعتبر خطوة لتعزيز التداخل والعطاء وزرع المحبة ففيه نثمن عمل القدوة البالغين والقدوة الشباب لهذا المجتمع ونقوى أواصر الترابط ونحثهم على البذل والعطاء المستمر. أثمن جهود رئيس المجلس ومديره العام وكل طاقم الشبيبة واخص بالذكر المرشدة سحر زنون. اشكر مديري المدارس وخاصة الأستاذ سعيد أبو عفاش والأهل والطلاب الفعالين. وأبارك لعزيز الشبيبة الأستاذ القدير القدوة احمد الفيومي.  وأبارك للناشط المتميز الطالب محمد زنون على العمل التطوعي".

وتابع البيان:"علي الهواشلة مدير قسم التربية اللامنهجية في المجلس عقب قائلاً:"أشكر كل من شارك وساند ودعم هذه الفعالية من إدارة المجلس ومدراء المدارس المشاركة وخاصة سعيد أبو عفاش مدير مدرسة العزازمة "ب" ، وأهنئ الشبيبة المشاركين والحائزين على شهادات التقدير وعزيز الشبيبة والهدف من هذه الفعاليات والنشاطات دعم روح أواصر المحبة والتسامح والتآخي فيما بينهم والتعرف على الأخر"، إلى هنا نص البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio