اخبار محلية

عضو بلدية أم الفحم تيسير ابراهيم: أحرقوا سيارتي عمدًا بسبب عملي ووظيفتي

إبراهيم أبو عطا 15:40 24/05 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

عضو بلدية أم الفحم تيسير ابراهيم:

الحادث ليس عشوائيًا كما يصفه البعض بل هو مدروس بشكل كام

ظاهرة اضرام النيران بالسيارات هي ظاهرة خطيرة ولكن من اجل تغييرها يجب ان نبدأ بانفسنا اولاً ونقوم بتربية ابنائنا تربية صحيحة 

تحقق شرطة أم الفحم، منذ صباح اليوم الثلاثاء، بملابسات احتراق مركبة عضو بلدية أم الفحم تيسير ابراهيم. ويفيد مراسلنا أنّه قد اشتعلت النيران، فجر اليوم، بسيارة عضو بلدية أم الفحم (أبو ابراهيم) وذلك خلال تواجد مركبته امام منزله في منطقة المحاجنة في مدينة أم الفحم.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

عضو بلدية أم الفحم تيسير ابراهيم

ويذكر أنّ أهالي الحي قاموا بالعمل على اخماد النيران بالسيارة، قبل أن تلتهمها بشكل كامل، إلى حين وصلت طواقم الاطفاء التي باشرت بالعمل على اخماد النيران، وقد باشرت شرطة مدينة أم الفحم بالتحقيق في ملابسات الحريق.

عضو بلدية أم الفحم تيسير ابراهيم أشار إلى أنّ:"حريق مركبته كان بفعل فاعل وليس بسبب تماس كهربائي وأن من قام بهذه الفعله قد قام بها بسبب مهامه ووظيفته داخل بلدية أم الفحم وليس حادث عشوائي كما يصفه البعض بل هو مدروس بشكل كامل". وأكد ابراهيم  أنّ:"ظاهرة اضرام النيران بالسيارات هي ظاهرة خطيرة ولكن من اجل تغييرها يجب ان نبدأ بانفسنا اولاً ونقوم بتربية ابنائنا تربية صحيحة كما يجب من أجل ان نقوم بتغيير المجتمع"، كما قال. 

السيارة المحروقة

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio