تطبيقات جديدة

تعرف على 3 تطبيقات طبية هامة قد تفيدك بالأمور الصحية

كل العرب 11:20 22/05 |
حمَل تطبيق كل العرب

يقدم التطبيق ميزة الأخبار والاكتشافات الجديدة في عالم الطب والصحة، عدا عن امكانية كتابة أي كلمة ليحيطك علم بمعناه الدقيق والاحترافي

بامكانك معرفة عوارض أي مرض والاستفسار عما تشعر به عبر البحث في السجلات وطلب النصيحة والخطوات المفيدة لك

لكل من يعنيه أمور الصحة وتفادي الأمراض، فيجب أن تثق تماماً بدور التطبيقات والهواتف الذكية في هذا المجال حيث يوجد مجموعة كبيرة من البرامج التي يمكن تحميلها والاستفادة منها بهذا الخصوص.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

صورة توضيحية

ولأن عدد التطبيقات الصحية هائل ويوجد الكثير من التفاوت في المستوى، فسنستعرض معك ثلاثة من أفضل البرامج الصحية التي يمكن تحميلها على الهاتف الذكي، فلا تتردد بالتعرف اليها أكثر:

القاموس الطبي

يعتبر تطبيق "Epocrates Plus" المعجم الشخصي لك والمرجع الذي يمكن العودة اليه عند أي لغط او التباس تجاه كلمة او مصطلح معيّن، فهو يقدم لك امكانية الاستفسار عن تفاعلات الادوية المحتملة وعما يمكن تناوله مع مكونات أخرى.

ويقدم التطبيق ميزة الأخبار والاكتشافات الجديدة في عالم الطب والصحة، عدا عن امكانية كتابة أي كلمة ليحيطك علم بمعناه الدقيق والاحترافي بعيدا عن مواقع الترجمة الضعيفة وغير المفسرة.

تشخيص الأمراض

مع تطبيق "Daily Rounds for Doctors"، قد تصل الى مرحلة تشّخص فيها الأمراض دون الحاجة الى الذهاب عند الطبيب والمستشفيات الخاصة حيث انه يوفر لك كل اسبوع سيناريو جديد لتشخيص مرض معين.

وبالاضافة الى ذلك، بامكانك معرفة عوارض أي مرض والاستفسار عما تشعر به عبر البحث في السجلات وطلب النصيحة والخطوات المفيدة لك من هذا التطيق الحائز على شهدات عالمية.

للمرأة الحامل

يعتبر تطبيق Pregnancy+ حصري للمرأة الحامل فقط ويتم التأكيد على الحصرية لأنه خصص لسعادتها وللاستمتاع بمراحل الحمل عبر الحصول على معلومات صحية بمختلف المراحل ومتابعة حالتها يوما بعد يوم عدا عن تسجيل مواعيد زيارة الطبيب وعدد ركلات الطفل ومتابعة وزن الجسم عبر صور تفاعلية دقيقة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio