محاكم وجنائيات

الشرطة: لم نعتقل مشتبهين بالجريمة المزدوجة في أم الفحم.. مواطنون: استهتار

منى عرموش- مراسلة 08:46 03/05 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

مصادر في الشرطة:

يوم الجمعة الماضي إنتهى أمر حظر النشر بخصوص هذه القضية، وبما أنه لم يتم تجديده فبامكان القول بأنه لم يُعتقل أي مشتبه بالضلوع بجريمة القتل والتحقيق ما زال جاريا

مواطنون من أم الفحم:

للأسف الشديد هنالك استهتار واضح في معالجة قضايا العنف والاجرام، وهذا يعطي الضوء الاخضر للإستمرار في مثل هذه الاعمال الخطيرة التي باتت تشكل خطرا على الجميع

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

أكدت مصادر في الشرطة لموقع العرب وصحيفة كل العرب أنه "لم يتم اعتقال حتى هذا اليوم مشتبهين ضالعين في الجريمة المزدوجة التي راح ضحيتها كل من محمد اغبارية وحسين محاجنة من أم الفحم الاسبوع الماضي".

الشاب المرحوم محمد رأفت سعادة- اغبارية

وأضافت الشرطة: "يوم الجمعة الماضي إنتهى أمر حظر النشر بخصوص هذه القضية، وبما أنه لم يتم تجديده فبامكان القول بأنه لم يُعتقل أي مشتبه بالضلوع بجريمة القتل والتحقيق ما زال جاريا. لا بد من الاشارة أن الشرطة ستتوجه للمحكمة مرة أخرى بطلب تمديد أمر حظر النشر".

من جهة أخرى قال مواطنون من أم الفحم: "للأسف الشديد هنالك استهتار واضح في معالجة قضايا العنف والاجرام، وهذا يعطي الضوء الاخضر للإستمرار في مثل هذه الاعمال الخطيرة التي باتت تشكل خطرا على الجميع. علينا أن نتكاتف كي نوفر الأمن والأمان للمواطنين لنعيش بسلام".

الشاب المرحوم حسين محاجنة 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio