رياضة عالمية

الصحافة البرتغالية:رونالدو هو الملك وهدفه عرقل طريق البرسا إلى اللقب

كل العرب 16:09 03/04 |
حمَل تطبيق كل العرب

جاء في العنوان الرئيسي لصحيفة (ريكورد) الرياضية:"CR7 يحسم الكلاسيكو"، مبرزة أن اللاعب البرتغالي "يسيطر كملك من جديد"

احتفلت الصحافة البرتغالية بفوز نادي ريال مدريد الإسباني على غريمه برشلونة ضمن مباراة الكلاسيكو في الدوري الإسباني، مساء السبت، على ملعب "كامب نو"، خاصة وأنّ هدف الفوز حمل توقيع صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو، ليعلن انتصار الملكي على منافسه الأزلي بهدفين مقابل هدف.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

كرستيانو رونالدو لحظة تسجيل هدف الفوز

صحيفة (جورنال دي نوتيسياس) اعتبرت أنّ "هدف كريستيانو يعرقل طريق البرسا في سعيه للفوز بلقب الدوري الإسباني"، بينما أبرزت صحيفة (بوبليكو) على أولى صفحاتها أن اللاعب البرتغالي "أعاد بعض الأمل لريال مدريد" في صراعه على لقب الليجا.

وجاء في العنوان الرئيسي لصحيفة (ريكورد) الرياضية:"CR7 يحسم الكلاسيكو"، مبرزة أن اللاعب البرتغالي "يسيطر كملك من جديد". وأشارت إلى أن كريستيانو "تفوق على ليونيل ميسي" من حيث عدد الأهداف التي سجلت على ملعب كامب نو في مثل هذه المباريات برصيد عشرة أهداف للبرتغالي مقابل تسعة لمنافسه في الفريق الكتالوني.

 

أمّا موقع "Maisfutebol" الإلكتروني المتخصص في أخبار الرياضة عنوّن صفحته الرئيسية بـ "أشكروه مرة أخرى"، مشيرًا إلى أنّ هدف كريستيانو جاء في آخر اللقاء بعد أن بات عدد "الميرينجي" عشرة لاعبين عقب طرد سرخيو راموس إثر تدخله العنيف من الخلف على مهاجم برشلونة، الأوروجواياني لويس سواريز.

رونالدو يحتفل بهدفه على برشلونة

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio