اخبار محلية

الدالية: افتتاح معرض رسومات للفنان صالح قرا بعنوان ما بعد الحريق

سليمان حلبي - 10:13 03/04 | حيفا والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

حضر إفتتاح المعرض عضو الكنيست عبدالله أبو معروف ورفيق حلبي رئيس مجلس محلي دالية الكرمل وعدد من أعضاء المجلس

وشاركت في حفل الإفتتاح شخصيات قيادية سياسية وإجتماعية وثقافية وجماهيرية من دالية الكرمل وعسفيا وخارجها

أقيم في بلدة دالية الكرمل معرضا للرسومات للفنان الرسام صالح القرا، وذلك تحت عنوان "ما بعد الحريق" والمقصود حريق الكرمل والذي حدث قبل عدة سنوات وحصد الارواح وحرق الطبيعة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

من المعرض 

حضر إفتتاح المعرض عضو الكنيست عبدالله أبو معروف ورفيق حلبي رئيس مجلس محلي دالية الكرمل وعدد من أعضاء المجلس، كما وشاركت في حفل الإفتتاح شخصيات قيادية سياسية وإجتماعية وثقافية وجماهيرية من دالية الكرمل وعسفيا وخارجها، كما وشارك عدد كبير من الاصدقاء والمعارف والعائلة.

وصرح الفنان صالح القرا متحدثا لمراسلنا انه ما يميز هذا المعرض انه يتناول حريق الكرمل من ناحية إيجابية ويركز على التجدد والحياة رغم المأساة، فيعرض كيف تتلاقى أشعة الشمس بالارض وتعطيها الحياة رغم كل ما حدث. ومن ناحية أخرى فهذه المرة يتناول المعرض الرسومات والتي رسمت على قماش وبألوان زيتية.

وأوضح رفيق حلبي في كلمته بعد أن رحب بالحضور، قائلا: "إن دالية الكرمل هي بلد الثقافة والفنان صالح قرا يساهم كثيرًا في تطور البلد من الناحية الثقافية، وذلك من خلال دعمه لشهر أيار الثقافي في كل عام".

كما وتحدث الصحفي مرزوق حلبي عن عمل صالح قرا بهذا المعرض وعن رسالته وعطائه محللا هذا المعرض وهذا العطاء، حيث ركز على قيمة العمل والإنتاج الخاص والذي يدل على القيمة الثقافية التي يقدمها هذا الفنان.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio