التغذية الصحيحة

التغذية الصحيحة أساس الجسم السليم.. تابعوا هذه المعلومات!

كل العرب 14:11 02/04 |
حمَل تطبيق كل العرب

بحسب الدراسات فإنّ كوب واحد من السبانخ يمكنه تجديد مخازن الماغنيسيوم في الجسم

- يمكن ‫‏للخضار النيء‬ أن يساعد في تخفيف ‫‏التوتر‬ بطريقة ميكانيكية بحته! مثلًا، مضغ شرائح ‫‏الجزر‬ و‏الكرفس‬ يساعد في تحريك الفك مما يساعد على تخفيف التوتر.

- يعتبر السبانخ‬ مخزنًا للماغنسيوم. علمًا أنّ قلة ‫‏الماغنسيوم‬ تؤدي إلى الشعور ‫بالصداع‬ والتعب ويضاعف من آثار ‫‏الإجهاد. وبحسب الدراسات فإنّ كوب واحد من السبانخ يمكنه تجديد مخازن الماغنيسيوم في الجسم.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

صورة توضيحية

-أثبتت الدراسات أن زيت الخروع يعمل كمُليّن قوي للجهاز الهضمي، حيث أنّ إضافة ملعقة منه على كوب من العصير وتناوله مرة صباحًا على مدار 3 أيام يمكن أن يخلصك من الإمساك. إلا إذا استمرّ الإمساك أكثر من 3 أيام لابد من استشارة الطبيب.

- البطاطا هي مصدر غني للنشويات التي تمد الجسم بالطاقة على مدار اليوم وتحتوي على نسبة ألياف طبيعية تساعد على الشعور بالشبع و الامتلاء بجانب تنظيم حركة الأمعاء.

- تناول ‏كأسين من الماء‬ فور ‏الاستيقاظ‬ من النوم يساعد في تنشيط ‫الدورة الدموية‬ أما كأس واحدة من الماء قبل الوجبة بنصف ساعة يساعدك فى عملية ‫‏الهضم‬.

-التوابل أو البهارات تلعب دورًا قويًا في تقوية المناعة والحماية من العديد من الأمراض وتحديدا أمراض الجهاز الهضمي والتنفسي بالإضافة الى الطعم والرائحة الزكية التي تضيفها الى الطعام.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio