اخبار محلية

حيفا: النادي النسائي يستضيف محاضرة عن أهمية التبرع بالأعضاء

كل العرب 14:46 27/03 | حيفا والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

تطرقت شلبي للأعضاء التي ممكن التبرع بها كما شرحت عن التبرع من الحي للحي او التبرع من الميت للحي كما تحدثت عن تجارة الاعضاء وعن رأي الديانات في الموضوع

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن الناطق الاعلامي في بلدية حيفا، جاء فيه: "استقبل النادي النسائي الاخوةـ وادي النسناس بمبادرة الناشطة خيرية عباس. الأخصائية والممرضة مريم محمود شلبي مندوبة المركز الوطني لزراعة الاعضاء البشرية والممرضة في المركز الطبي هعيمك بالعفولة، القت محاضرة عن اهمية التبرع بالأعضاء البشرية وعن اهمية دور المركز الوطني لزراعة الاعضاء البشرية في نشر التوعية حول اهمية الموضوع لانقاذ حياة العديد من المرضى".

النادي النسائي في حيفا

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

واضاف البيان: "وتطرقت شلبي للأعضاء التي ممكن التبرع بها ، كما شرحت عن التبرع من الحي للحي او التبرع من الميت للحي ، كما تحدثت عن تجارة الاعضاء وعن رأي الديانات في الموضوع".

واختتم البيان: "واكدت بان التبرع ممكن ان يتم حتى للأجيال الكبيرة، سبعين وما فوق، كما واعطت معلومات عن بطاقة ادي وفب. وفي نهاية المحاضرة تم عرض فيلم قصير عن الموضوع تحت عنوان( قرار تومر) الذي يتطرق لقضية التبرع بالأعضاء. وقدمت الناشطة ريتا توما مندوبة شركة (פאר) هدية لكل امرأة مقدمة من قبل الشركة بمناسبة عيد الام عبارة عن مستحضرات تجميلية للعناية بالبشرة"، الى هنا نص البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio