اخبار محلية

بالفيديو: سيارة شرطة تدهس فتى (17.5 عاما) في بلدة حورة

كل العرب 22:55 21/03 | النقب
حمَل تطبيق كل العرب

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة:

الحديث يدور عن سائق (17.5 عامًا) يقود دون رخصة على الاطلاق

خلال ملاحقة افراد الشرطة للسائق الهارب توقف الأخير فجأة ومع خروجه من سيارته أصيب بجروح طفيفة من سيارة دورية الشرطة أحيل على أثرها لتلقي العلاج الطبي وهو قيد الاعتقال

تعرّض فتى يبلغ من العمر 17 عاما من قرية حورة في النقب لحادث دهس مما أسفر عن اصابته بجراح نقل على أثرها الى المستشفى لتلقي العلاج. هذا وبحسب ما ذكره سكان البلدة "إن الفتى دهسته دورية للشرطة خلال مطاردة بوليسية، من دون أن يتعرض لرجال الشرطة". وقد وثقت كاميرات المراقبة في الشارع الحادث. 

وأفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في بيانها يوم الاثنين أنه "خلال نشاط لأفراد من الشرطة في بلدة حورة تم الايعاز لشاب سائق سيارة عابر بالتوقف للفحص الا أن السائق تجاهل الأوامر وقام بزيادة سرعة سيارته حيث ارتطم بسيارة دورية الشرطة، هذا وخلال ملاحقة افراد الشرطة للسائق الهارب توقف الأخير فجأة ومع خروجه من سيارته أصيب بجروح طفيفة من سيارة دورية الشرطة أحيل على أثرها لتلقي العلاج الطبي وهو قيد الاعتقال"، وفقا للبيان. وأضافت السمري: "هذا ووفقا للمراجعات الاولية فإن الحديث يدور عن سائق (17.5 عامًا) يقود دون رخصة على الاطلاق وهو من السكان هناك بحيث تواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة"، وفقا للبيان.

الفتى الذي تعرض للدهس - تصوير: مكتب النائب طلب أبو عرار

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio