اخبار المدارس

سخنين: إبن سينا تنظم أمسية اللغة الانجليزية

أمين بشير- مراسل 13:44 21/03 | سخنين والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

اختتمت الامسية بمسابقة في المعلومات العامة باللغة الإنجليزية والذي اشرف عليها الاستاذ جمال خلايلة من مدرسة طه حسين الإعدادية وتم منح الفريق الفائز تابليت لكل طالب 

أقيمت، يوم أول امس السبت، أمسية اللغة الانجليزية English Evening في مدرسة إبن سينا الابتدائية في سخنين، بحضور أهالي طلاب الصف السادس في المدرسة، وعدد من مديري المدارس ومركزي موضوع اللغة الإنجليزية.

  

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

خلال الأمسية

افتتحت الأمسية معلمة اللغة الإنجليزية سناء ابو ريا، حيث رحبت بالأهالي والضيوف واثنت على اداء وفعاليات الطلاب، فيما تولى عرافة الامسية الطالبان ابراهيم شلاعطة ودنى خلايلة.

هذا، وقد تخلل الحفل كلمات ترحيبية من مدير المدرسة، كمال خلايلة، ومركزة اللغة الإنجليزية، الاء ابو يونس. وحلت الطالبة رهف شاهين ضيفة شرف في الامسية وامتعت الحضور بصوتها الرائع بأغنية في اللغة الانجليزية. كما وقامت مجموعة طلاب بتمثيل قصة سندريلا، التي ابهرت الحضور بأداء ادوارها، إضافة إلى عدة فقرات اخرى من انتاج وافكار الطلاب.

واختتمت الامسية بمسابقة في المعلومات العامة باللغة الإنجليزية والذي اشرف عليها الاستاذ جمال خلايلة من مدرسة طه حسين الإعدادية وتم منح الفريق الفائز تابليت لكل طالب. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio