سياسة

رئيس الوزراء نتنياهو يلتقي وزيرة خارجية غانا

كل العرب 15:57 14/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو في بيانه:

بحث رئيس الوزراء مع الوزيرة تعميق التعاون الأمني بين البلدين، خاصة في مجال مكافحة الإرهاب الإسلامي

أعرب رئيس الوزراء عن توقع دولة إسرائيل من الدول الإفريقية أن تستمر في تغيير أسلوب تصويتها في الأمم المتحدة على خلفية اعتماد قرارات معادية لإسرائيل في المؤسسات الدولية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادرعن أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو جاء فيه ما يلي: "التقى رئيس الوزراء نتنياهو هذا الصباح وزيرة خارجية غانا السيدة هانا تيتيه ورحب بالعلاقات القائمة بين البلدين وبالقيم المشتركة لهما المتمثلة بالديمقراطية وبحكم القانون".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

نتنياهو ووزيرة خارجية غانا- تصوير مكتب رئيس الوزراء

وأضاف البيان: "وبحث رئيس الوزراء مع الوزيرة تعميق التعاون الأمني بين البلدين، خاصة في مجال مكافحة الإرهاب الإسلامي. كما بحث معها التعاون بين البلدين في المجال الاقتصادي وأشار إلى الدور الريادي الذي تلعبه إسرائيل في الزراعة والهندسة المائية الذي قد يلبي احتياجات غانا التنموية. وشدد رئيس الوزراء نتيناهو على أن إسرائيل تولي أهمية كبيرة لعلاقاتها مع إفريقيا وقال إن معظم دول القارة معنية بتوطيد علاقاتها مع إسرائيل".

واختتم البيان: "وأعرب رئيس الوزراء عن توقع دولة إسرائيل من الدول الإفريقية أن تستمر في تغيير أسلوب تصويتها في الأمم المتحدة على خلفية اعتماد قرارات معادية لإسرائيل في المؤسسات الدولية. وسيزور رئيس الوزراء نتنياهو الصيف المقبل عددا من الدول الإفريقية وستكون هذه الزيارة الأولى التي يقوم بها رئيس وزراء إسرائيلي إلى إفريقيا منذ عشرين عاما" إلى هنا نصّ البيان.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio