جمالك سيدتي

الماكياج البني..إختيارك الأفضل لإطلالة طبيعية ومنعشة

كل العرب 11:15 11/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

تابعي معنا أسرار هذا المكياج واختاري التقنية التي تناسب وجهك وأسلوبك!

ينصح خبراء التجميل بتطبيق تقنيات الماكياج البني المختلفة في حال وقعت في حيرة من أمرك، لأنه مكياج أنيق ومميز ويليق بألوان صبغات الشعر الرائجة في الصيف والتي تعتمد على تدرّجات اللون البني.. تابعي معنا أسرار هذا المكياج واختاري التقنية التي تناسب وجهك وأسلوبك!

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

صورة توضيحية

ماكياج السموكي البني: 

المكياج السموكي لا يرتكز على الظلال السوداء فقط بل يمكنك التنويع بالألوان. اختاري اللون البني لهذا الماكياج، وطبّقي الظلال البنية على جفونك وامرغيها بطريقة دائرية لتحصلي على النظرة الدخانية. بعدها ضعي القليل من الظلال السوداء على طرف عيونك مع الماسكارا الكثيفة وقلم الكحل الابيض داخل عينيك.

ماكياج بنيّ ناعم:

قومي بتوحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس اغمق بدرجة من لون بشرتك، مع ظلال العيون البنية بالدرجات الفاتحة أو النيود. مدّي الظلال على جفونك المتحركة وحدديها بقلم الكحل الاسود وكأنك تطبقين الآي لاينر. واستخدمي أحمر الشفاه البني الفاتح اللون.

ماكياج بنيّ برونزي:

ركّزي في هذا الماكياج على ألوان البنيّ البراقة بلمعة ذهبية وتحديدًا في ظلال العيون. اختاري التقنية لفرك الظلال بهدف تغطية كامل جفونك، كما يمكنك وضع القليل منها على جفونك السفلى مما يزيد نظرتك جاذبية. كثّفي رموشك تفاديًا للعيون الباهتة، وارسمي عيونك بالآي لاينر غير الممدود الى الخارج.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio