اخبار المدارس

دورة إسعاف أوّلي لمعلمي مدرسة الحلان في سخنين

أمين بشير مراسل 19:55 08/03 | سخنين والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

لاقت الدورة استحساناً من قبل المعلمين وتفاعلاً مع مقدم الدورة فأكثروا الأسئلة التي لاقت أجوبة مهنية

بالتنسيق مع بلدية سخنين ونجمة داوود الحمراء ومركز هيا في سخنين بإدارة بلال بدارنة، إستضافت مدرسة الحلان مسؤول ملف الطوارئ في البلدية أحمد خلايلة. الذي افتتح اللقاء وتحدّث عن "أهمية معرفة الإسعاف الأولي وضرورة امتلاك المعلمين للمهارات والإرشادات اللازمة في حالة الضرورة، خاصة وأنّ عمل المعلم يتمحور ضمن وجوده المستمر مع الطلاب".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

خلال اللقاء

هذا، وقد لاقت الدورة استحساناً من قبل المعلمين وتفاعلاً مع مقدم الدورة فأكثروا الأسئلة التي لاقت أجوبة مهنية. هذا وأكّد خلايلة على ضرورة تعلّم دورة للإسعاف الأولي لكل فرد وللأمهات على وجه الخصوص، "لأنهن نصف المجتمع ويتعاملن مع الأطفال المعرضين للإصابات وهم فئة لا حول لهم ولا قوّة فمن الضروري وجود أشخاص (أمهات) تمتلك المهارات ولديها الإرشادات اللازمة كي تستطيع تقديم يد العون في وقت الضرورة".

يشار إلى أنّ اللقاء وهو عبارة عن دورة في الإسعاف الأولي تمّ تقديمها بمهنية عالية وقد تم تمريرها من قبل مندوب نجمة داود الحمراء ساهر غنايم الذي استطاع أن يمرر الدورة بصورة مثيرة ومفيدة .

مدرسة الحلان بمديرها عمر بدارنة وطاقم الإدارة أكّدوا على ضرورة هذه الدورة بل وحتلنة من تعلمها من قبل بالمستجدات والتجديد، فمثل هذه الدورة من الممكن أن تنقذ حياة عند الضرورة ، ثم شكروا بلدية سخنين وقسم الطوارئ على جهودهم المباركة كما شكروا نجمة داود ومركز هيا وعلى وجه الخصوص ساهر غنايم على ما قاموا به من مجهود عظيم. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio