اخبار محلية

وردة حمراء لـ300 عاملة في مبنى اللجنة التنفيذية للهستدروت

كل العرب 20:46 07/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

سهيل دياب:

أُطالب رئيس الهستدروت بالاعتراف بالثامن من آذار يوم عطلة مدفوع الأجر لجميع العاملات

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كتلة الجبهة في الهستدروت جاء فيه ما يلي: " قام طاقم دائرة تعميق المساواة في الهستدروت، وبمناسبة الثامن من آذار – يوم المرأة العاملة العالمي، بخطوة غير مسبوقة، بتقديم وردة حمراء لكل ال- 300 عاملة في مبنى اللجنة التنفيذية للهستدروت ونعمت مرفقة ببطاقة معايدة كتب عليها: " تهنئة وشكر لجميع العاملات في الهستدروت بمناسبة يوم المرأة العالمي، ونتمنى لكن المزيد من السعادة وتحقيق المساواة في مجتمع تسوده قيّم العدالة والسلام ". ولاقت هذه الخطوة ترحابا كبيرا من جميع العاملات".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

سهيل دياب

وأضاف البيان: "وكان النقابي سهيل دياب رئيس دائرة تعميق المساواة في الهستدروت ورئيس كتلة الجبهة قد طالب رئيس الهستدروت المحامي آفي نيسانكورن اعتبار الثامن من آذار يوم عطلة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملات في البلاد".

واختتم البيان: "وجاء في رسالة دياب: " ادعو الهستدروت ان تقدم نموذجا من طرفها باعتبار الثامن من آذار يوم عطلة رسمية مدفوعة الأجر لعاملات الهستدروت خاصةً وان تنظيمات عديدة قامت بهذه الخطوة من طرف واحد مثل بلدية الناصرة منذ 30 عاماً، ومجالس محلية اخرى مثل يافة الناصرة وكفرياسيف وعدد كبير من جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني" إلى هنا نصّ البيان.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio