اخبار المجالس

وزارة الداخلية تضم مجلس كفرمندا لبرنامج اقتصادي للمجالس المتفوقة

كل العرب 15:04 01/03 | شفاعمرو والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

مجلس كفرمندا في بيانه:

تلقى المجلس المحلي كتابا من وزير الداخلية اريه درعي يبلغه بإدراج المجلس المحلي ضمن برنامج اقتصادي مخصص للمجالس العربية المتفوقة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس كفرمندا جاء فيه ما يلي: "خلال جلسة مجلس كفرمندا المحلي مساء يوم الاثنين، بشر القائم بأعمال الرئيس السيد محمد يوسف قدح، اعضاء المجلس المحلي واهالي القرية، عن اختيار مجلس كفرمندا ضمن المجالس المتميزة والمتفوقة في الوسط العربي من قبل وزارة الداخلية".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

خلال الجلسة

وأضاف البيان: "تلقى المجلس المحلي كتابا من وزير الداخلية اريه درعي يبلغه بإدراج المجلس المحلي ضمن برنامج اقتصادي مخصص للمجالس العربية المتفوقة، حيث أنّه تمّ اختيار المجلس ضمن قائمه تضم فقط 16 سلطة محلية عربية. هذا البرنامج هو مشروع مشترك لوزارة الداخليه ووزارة المالية يهدف لتقوية السلطات المحلية العربية اقتصاديا".

وتابع البيان: "وجاء اختيار مجلس كفرمندا المحلي بعد أن استوفى جميع الشروط الخاصّة للبرنامج، وإثر التميز الذي حققه المجلس المحلي في الإدارة العامّة للمشاريع والإدارة المالية. وسوف يستمر هذا المشروع خمسة سنوات، خلالها سيحصل المجلس المحلي على مرافقة مهنية واستثمار ميزانيات ذات اهمية لتخطيط وتنفيذ مشاريع عامة".

واختتم البيان: "السيد محمد يوسف قدح أعرب عن سروره وفخره في المجلس المحلي، حيث تم اختياره لهذا البرنامج المهم الذي سوف يدعم مسيره التطوير والبناء في القرية، كما ووجه شكره لجميع الموظفين وخاصّة قسم الحسابات على الاخلاص في عملهم ليحصد المجلس المحلي على شهادات التميز في الادارة. كما وجه شكر وتقدير لرئيس المجلس المحلي السيد طه عبد الحليم على الإدارة المتميزة التي تؤهل المجلس المحلي للحصول على هذه الجوائز و التميز المستمر" إلى هنا نصّ البيان.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio