عربية وعالمية

أنباء عن سيطرة الاسد على حلب ونزوح 35 ألف سوري نحو الحدود التركية

كل العرب 14:26 08/02 |
حمَل تطبيق كل العرب

تحظى الهجمات السورية على قوات المعارضة في حلب بتغطية جوية روسية ما أدى الى نزوح أكثر من 35 ألف سوري من المدينة باتجاه الحدود مع تركيا التي ردت باغلاق حدودها

ذكرت وسائل اعلام عالمية وعربية بعد ظهر اليوم الاثنين أن الجيش السوري يرافقه سلاح الجو الروسي نجح في السيطرة على قرية كفين الواقعة شمال حلب وأن اجتياح الجيش السوري يتواصل لإستعادة السيطرة على حلب مجددا وهي النقطة الجغرافية الأقرب الى الحدود مع تركيا. ووصفت ووسائل الإعلام تقدم بشار الاسد وجيشة بمؤازرة الروس بأنه انتصار آخر لإعادة السيطرة على زمام الأمور بحيث بات نظام الاسد وجيشه على مقربة 23 كيلومترا مع الحدود مع تركيا.

احتفالات بعد كسر الحصار شمال ريف حلب

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقالت وكالة الانباء السورية الرسمية "سانا" إن "الجيش السوري سيطر على قرية كفين بعد أن قام "بتنظيفها" من المعارضين وقوات المليشيات المختلفة الفاعلة هناك". من جهة أخرى نشرت قناة المنار اللبنانية التابعة لحزب الله صورا من قرية كفين مؤكدة نصر نظام الاسد أمام القوات المسلحة وجيش المعارضة.

هذا وتحظى الهجمات السورية على قوات المعارضة في حلب بتغطية جوية روسية ما أدى الى نزوح أكثر من 35 ألف سوري من المدينة باتجاه الحدود مع تركيا التي ردت باغلاق حدودها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio