اخبار محلية

مواطنون من باقة: لم نستطع الخروج من بيوتنا بسبب غرق شارع الحي

منى عرموش- مراسلة 13:25 07/02 | المثلث الجنوبي
حمَل تطبيق كل العرب

احد سكان الحي:

قام "إتحاد مياه وادي عارة" بأعمال حفريات في الحي دون انهائها ومع هطول الأمطار الغزيرة اصبح الشارع المؤدي لبيوتنا من الصعب السير 

كان من المفروض على إتحاد المياه أن تأخذ بعين الإعتبار هطول الأمطار والأضرار التي ستنجم عنه بسبب عدم تجهيز الشارع

أحد المسؤولين في إتحاد مياه وادي عارة:

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

لدينا علم بالوضع الراهن في هذا الشارع والذي يعتبر مجرى مياه رئيسي في المنطقة الشمالية

قمنا بتجهيز أكثر من 7 شوارع ومد خطوط مجاري فيها وجميعها إنتهت على أفضل صورة لكن حين يكون هناك أمطار غزيرة وغير متوقعة بعد يوم دافئ فإن هذا الأمر خارج عن سيطرتنا

غمرت مياه الأمطار التي هطلت خلال ساعات الليل شارع في منطقة حي أم الواويات في مدينة باقة الغربية، مما جعل سكان الحي هناك يواجهون صعوبة في الخروج من بيوتهم والدخول اليها.

من المكان 

وقال احد سكان الحي: "لقد قام "إتحاد مياه وادي عارة" بأعمال حفريات في الحي دون انهائها، ومع هطول الأمطار الغزيرة اصبح الشارع المؤدي لبيوتنا من الصعب السير فيه لا سيرًا على الاقدام ولا حتى في المركبات".

وأضاف قائلا: "كان من المفروض على إتحاد المياه أن تأخذ بعين الإعتبار هطول الأمطار والأضرار التي ستنجم عنه بسبب عدم تجهيز الشارع، لكنل للأسف الشديد لم نرَ أي إهتمام في هذا الجانب، وما حصل أننا لم نستطع الخروج من بيوتنا للعمل ولإرسال اطفالنا الى المدارس".

وقال أحد المسؤولين في إتحاد مياه وادي عارة: "لدينا علم بالوضع الراهن في هذا الشارع، والذي يعتبر مجرى مياه رئيسي في المنطقة الشمالية. الأهالي هناك تواصلوا معنا وتجاوبنا معهم بأسرع وقت، حيث تم إرسال الجرافات لفتح الشارع أمام الأهالي".

وقال ايضا: "لقد قمنا بتجهيز أكثر من 7 شوارع ومد خطوط مجاري فيها، وجميعها إنتهت على أفضل صورة، لكن حين يكون هناك أمطار غزيرة وغير متوقعة بعد يوم دافئ فإن هذا الأمر خارج عن سيطرتنا. كما أن الأمطار هطلت يوم السبت والمقاول المسؤول عن المشروع لا يعمل في هذا اليوم، وهذه هي الأسباب الرئيسية للوضع الذي وصل إليه الشارع، لذلك قمنا بتجنيد جميع الإمكانيات لتصليح الشارع بأسرع وقت وإن شاء الله في الساعات القريبة سيكون الشارع جاهز ومتاح أمام الأهالي".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio