اخبار محلية

إحياء ذكرى المرحوم الطبيب مصطفى نصار ابن عرابة في ديرحنا

عبد حسين - 17:42 31/01 | سخنين والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

أقيم حفل إحياء الذكرى بحضور المدير العام لصندوق المرضى ليئوميت القطري زيف فيسوسمنيسكي ومدير اللواء يفتاح روزي، وعائلة المرحوم والأقرباء والعديد من زملائه الاطباء في الفرع وفروع اخرى

في أجواء من الحزن والدموع، غص صندوق المرضى "ليئوميت" في ديرحنا بالمحبين، خلال إحياء ذكرى وفاة المرحوم طيب الذكر الطبيب مصطفى نصار ابن مدينة عرابة الذي توفي بعد تعرضه لنوبة قلبيّة حادّة اثناء تأدية عمله كطبيب في صندوق المرضى لئوميت في ديرحنا.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

خلال احياء ذكرى المرحوم

أقيم حفل إحياء الذكرى بحضور المدير العام لصندوق المرضى ليئوميت القطري زيف فيسوسمنيسكي ومدير اللواء يفتاح روزي، وعائلة المرحوم والأقرباء والعديد من زملائه الاطباء في الفرع وفروع اخرى، وكل من عرفه من خلال علاجه للمرضى خلال السنين التي عمل فيها وقدم فيها الكثير لأهالي البلدة الذين لم ينسوا هذا الشخص المعطاء والذي عمل بكل اخلاص لشعبه.

والقيت كلمات للمدير العام زيف فيسوسمنيسكي الذي أشاد بالعمل المهني المتفاني خلال مدة خدمة الطبيب المرحوم والتي وصلت إلى 35 عاما، كما وقدّم  يفتاح روزي المدير اللوائي لصندوق المرضة كلمة عدد فيها مناقب الفقيد وانسانيته.

هذا، وتخلل إحياء الذكرى كلمة للمفتش السابق علي عدوي (نسيب المرحوم) والذي أكد على: "اخلاص الفقيد في عمله وعلاقاته الانسانية مع جميع من عرفه وعرفان المرضى الذين عالجهم في مسيرته الطبية". وكانت كلمة للزوجة وفيقة نصار التي شكرت من خلالها "كل من شارك العائلة بإحياء ذكرى الانسان الذي تركنا وراءه ولا نستوعب رحيله حتى الان" كما قالت.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio