اخبار وتقارير

نصائح صحيّة وطبيّة سريعة لزوار موقع العرب.كوم

كل العرب 15:02 17/01 |
حمَل تطبيق كل العرب

 أكدت كثير من الأبحاث أنّ عصير الرمان يدمر خلايا سرطان الثدي بينما يترك الخلايا السليمة بدون إتلافها

- اغسل يديك باستمرار لتجنب الجراثيم التي قد تتسبب في التهاب الجيوب الأنفية، وإحرص على اتباع نظام غذائي صحي مع ممارسة الرياضة لتقوية جهازك المناعي.

- عند الشعور بعدم الارتياح والحكة الشديدة مع الألم المتكرر في الأذن فيجب عليك مراجعة الطبيب، لأن إهمال إنسداد الأذن بالشمع قد يؤدي إلى مضاعفات خطيرة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

صورة توضيحية

-إذا شعرت بدخول أي شيء في عينيك احرص على عدم فرك عينيك باليدين حتى لا تصيبها بالالتهاب، ويمكنك إزالة الجسم العالق بمنشفة قطنية نظيفة.

- يفضل إجراء مساج للوجه يومياً إلا إذا كانت بشرتك حساسة أو تعاني من إحدى المشكلات الطبية مثل داء النخالة الوردية، والتي يمكنها أن تسوء بتأثير التدليك اليومي.

- إذا كنت تتناول مضاداً لتجلط الدم فلا تتناول مكملات الثوم والزنجبيل، لأنّ تناول الثوم مع الزنجبيل بكميات عالية قد يزيد من سيولة الدم و يسبب نزيفًا.

- للصبار فوائد كثيرة للبشرة، ليس فقط في علاج حروق الشمس وما تسببه أشعة الشمس من أضرار، فهو مضاد للبكتريا، غني بالفيتامينات والمعادن، وله القدرة على علاج الأمراض الجلدية كالصدفية.

- أكدت كثير من الأبحاث أنّ عصير الرمان يدمر خلايا سرطان الثدي بينما يترك الخلايا السليمة بدون إتلافها، كمتا أنّه يمنع خلايا سرطان الثدي الجديدة من النمو.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio