رياضة عالمية

لويس إنريكي: مشاجرتي مع زيدان؟ لا أتذكر ذلك

كل العرب 17:05 05/01 |
حمَل تطبيق كل العرب

مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي:

ليس لدي رأي عنه كمدرب ، لم تتح لي الفرصة لتقدير ذلك ، علاقتي الشخصية معه ؟؟ ، ليس لدي أي ذكريات سيئة مع أي شخص ، الجميع يدافع عن فريقه سواء كان ذلك إيجابي أو سلبي ، مشاجرتي مع زيدان؟ لا أتذكر ذلك ، الجميع يدافع عن فريقه وأنا أحترمه كزميل

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 تحدث مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي في مؤتمر صحفي عقده اليوم عن عدد من الموضوعات المهمة قبل مواجهة إسبانيول في الدور ثمن النهائي من كأس إسبانيا لكرة القدم ، حيث سلط الضوء على أهمية الفوز في هذه المباراة بعد التعادل ضد نفس الفريق قبل أيام.

 

وسئل لويس إنريكي أولاً عن تكرار الصعوبات التي واجهها برشلونة يوم السبت الماضي ضد إسبانيول وقال : "أفترض أنها منافسة مختلفة ولكننا نريد الفوز ونحن سنبذل قصارى جهدنا ، في آخر مباراة لعبنا بشكل جيد للغاية وخلقنا فرص عديدة ضد دفاع قوي ، لكن هناك أشياء بحاجة إلى التصحيح ، اللاعبين لديهم رغبة جامحة للفوز وسنرى ما اذا يمكننا تقديم هدية جيدة لجماهيرنا".

وحول مشاركة أردا توران وأليكس فيدال للمرة الأولى مع برشلونة واضاف : "الجميع متحمس وأرى بشكل جيد للغاية ، نحن سعداء بانضمام توران وفيدال إلينا ، فرصتهما للمشاركة سوف تكون متاحة بكل تأكيد ، هما لن يحصلا فقط على بضع دقائق وأنما أخطط لمشاركتهما منذ البداية ، أنا متأكد من قدرتهما على اضافة العديد من الأشياء المهمة للفريق سواء في خط الوسط أو الدفاع".

وفيما يتعلق بإقالة المدرب رافاييل بينيتيز من منصب المدير الفني في ريال مدريد يوم أمس الاثنين وقال : لست مندهشاً على الإطلاق لأن مثل هذه القضايا أصبحت أمراً شائعاً في كرة القدم الحديثة ، الحلقة الأضعف دائماً هو المدرب والإقالة ستحدث في يوم من الأيام".وعن رأيه في المدرب زين الدين زيدان الذي تولى رسمياً مسؤولية تدريب ريال مدريد واضاف : "ليس لدي رأي عنه كمدرب ، لم تتح لي الفرصة لتقدير ذلك ، علاقتي الشخصية معه ؟؟ ، ليس لدي أي ذكريات سيئة مع أي شخص ، الجميع يدافع عن فريقه سواء كان ذلك إيجابي أو سلبي ، مشاجرتي مع زيدان؟ لا أتذكر ذلك ، الجميع يدافع عن فريقه وأنا أحترمه كزميل".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio