اخبار محلية

حيفا: وادي النسناس يحتفل بالأعياد المجيدة بأجواء مميزة

كل العرب 17:20 27/12 | حيفا والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

رئيس لجنة حي وادي النسناس- فكتور حجار:

نحتفل بمناسبة الأعياد المجيدة، بذكرى المولد النبوي الشريف والميلاد المجيد والسنة الجديدة المباركة حيث تزامنت هذه السنة جميع الاعياد معا بهذه المناسبات السعيدة، وبهذه المناسبة نتمنى للجميع اعياد مجيدة مليئة بالمحبة والتسامح لأنه بدون المحبة لا يقدر الانسان أن يخدم الله

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سامية عرموش محاميد، الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للاعلام العربي، جاء فيه:"قامت لجنة حي وادي النسناس وبالتعاون مع المركز الجماهيري الاخوة بالاحتفال بالاعياد المجيدة، ضمن حفل مهيب مع فرقة "فوزي موزي وتوتي"، حيث حضر الاحتفال مئات الاطفال مع عائلاتهم وقضوا اجمل الاوقات وتلقوا الهدايا الخاصة بالعيد".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

خلال الفعاليات

وزاد البيان:"وفي حديث مع رئيس لجنة حي وادي النسناس، فكتور حجار" ذكر ما يلي:"نحتفل بمناسبة الأعياد المجيدة، بذكرى المولد النبوي الشريف والميلاد المجيد والسنة الجديدة المباركة. حيث تزامنت هذه السنة جميع الاعياد معا بهذه المناسبات السعيدة، وبهذه المناسبة نتمنى للجميع اعياد مجيدة مليئة بالمحبة والتسامح لأنه بدون المحبة لا يقدر الانسان أن يخدم الله. لأن الله محبة وهكذا اوصونا أن نحب بعضنا بعضا كما ان الله احبنا اولا. كما نشكر مديرة المدرسة ميري سعادة والقائم باعمال مدير المركز الجماهيري عادل خلايلة والطاقم والمتطوعين لانجاح هذا الحفل. كما ونشكر بلدية حيفا ومدير عام بيت الكرمة اساف رون. كل عام وانتم بخير اعاده الله على الجميع باليمن والبركات"، إلى هنا نص البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio