اخبار المدارس

الأهليّة في أم الفحم تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

كل العرب 22:32 24/12 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

مدرسة أم الفحم الأهليّة في بيانها:

استضافت المدرسة الدكتور موسى اغبارية في محاضرة قيّمة تناول وناقش فيها مع الطلاب هذا الحدث الجلل من عدة منظورات

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الأهلية في أم الفحم جاء فيه ما يلي: "بمناسبة حلول ذكرى مولد رسول الله محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم، أحيت المدرسة الأهلية في أم الفحم سلسلة من الفعاليات بهدف الوقوف عند هذه المناسبة العظيمة والتي تتجلى بولادة سيد الخلق محمد صلوات الله عليه، والتي شكلت مفترقا في تاريخ البشريّة".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

خلال إحياء ذكرى المولد النبوي 

وأضاف البيان: "استضافت المدرسة الدكتور موسى اغبارية في محاضرة قيّمة، تناول وناقش فيها مع الطلاب هذا الحدث الجلل من عدة منظورات، منها الاسلامية، الثقافية والاجتماعية. وتطرق إلى المولد كنعمة من الله على البشرية لإنقاذهم من الضلال والكفر".

وتابع البيان: "كما واستضافت الشيوخ اسامة اغبارية ومحمد امارة، بحيث تحدثا بإسهاب عن مولد النبي، وتطرقا إلى صفاته واخلاقه العظيمة والتي كان لها الاثر الاكبر في انتشار الدين الاسلامي، وقد حثا الطلاب على أهمية اتباع سنته واقتفاء اثره وجعله قدوة لهم".

واختتم البيان: "أمّا الأستاذ الشيخ عصام اغبارية فقد تحدّث عن مولد النبي كأهم حدث في تاريخ البشرية على الاطلاق منذ أن خلق الله الكون، وسخر كل ما فيه لخدمة الانسان، وكأنّ هذا الكون كان يرتقب قدومه منذ أمد بعيد" إلى هنا نصّ البيان.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio