اخبار محلية

صافرات الانذار تدوي في الشمال: سقوط 3 قذائف صاروخية والجيش يرد

كل العرب 17:52 20/12 | الجليل الاعلى
حمَل تطبيق كل العرب

 افيخاي ادرعي الناطق بلسان الجيش الاسرائيل:

يعتبر جيش الدفاع الجيش اللبناني مسؤولا وحيدًا لما يجري داخل أراضيه وسيواصل التحرك ضد اي محاولة للمس بسيادة دولة اسرائيل وسلامة سكانها

في هذه المرحلة لا يوجد اي تغيير في التعليمات لسكان المنطقة

دوت في حوالي الساعة 17:45 من مساء اليوم الأحد صافرات الإنذار في بلدات مختلفة من شمالي البلاد ومن بينها مدينة نهاريا وبلدة شلومي ومنطقة لواء آشر في الجليل الغربي. في حين تناقلت مواقع التواصل الإجتماعي انباء عن سقوط قذائف صاروخية اطلقت من لبنان.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقالت مصادر عسكرية ان الجيش الاسرائيلي ردّ بقصف مدفعي على اهداف في جنوب لبنان.  من جهته اكد افيخاي ادرعي الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي في بيان له ما جاء في الخبر واضاف:"ان الحديث يدور حول سقوط 3 قذائف صاروخية على الاقل في الاراضي الاسرائيلية".

وأعاد صوت الإنفجار الى الأذهان حرب لبنان الثانية، خاصةً ان منطقة شمالي البلاد تعيش منذ ساعات الصباح الباكرة حالة من التوتر والترقب في اعقاب اغتيال الأسير المحرر والقيادي البارز في حزب الله سمير القنطار عندما قصف مبنى سكني في ريف دمشق بسوريا، وتم توجيه اصابع الإتهام الى اسرائيل، دون تأكيد اسرائيلي حول ذلك، وسط توقع من رد صاروخي من قبل حزب الله.

لاحقًا، أفاد افيخاي ادرعي الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي، في بيان عممه على وسائل الاعلام، ووصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، أنّه:"قصفت قوات جيش الدفاع، مساء اليوم الأحد، بالمدفعية بتجاه جنوب لبنان وذلك في أعقاب اطلاق القذائف الصاروخية بتجاه بلدات الجليل الغربي. يعتبر جيش الدفاع الجيش اللبناني مسؤولا وحيدًا لما يجري داخل أراضيه وسيواصل التحرك ضد اي محاولة للمس بسيادة دولة اسرائيل وسلامة سكانها. في هذه المرحلة لا يوجد اي تغيير في التعليمات لسكان المنطقة"، إلى هنا نص البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio