اخبار الكنيست

سفير الكاميرون: الكنيست كانت وستبقى مصدر شرعية فعاليات الحكومة

كل العرب 13:00 09/12 | القدس والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

سفير الكاميرون:

نحن نؤمن أن الكنيست ستلعب دورا مركزيا بتجديد مفاوضات السلام مع الفلسطينيين

عممت الكنيست بيانا جاء فيه: "استضافت الكنيست يوم الثلاثاء مؤتمر السفراء بمناسبة مرور 50 عاما على انشاء مبنى الكنيست . شارك في المؤتمر حوالي الـ 70 سفيرا. تحدث في المؤتمر سفير الكاميرون هنري اسومبا، كبير اعضاء السلك الدبلوماسي سنا عن استعداد الكنيست للتعاون مع السفارات المختلفه في الدولة".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

سفير الكاميرون

وتابع البيان: "قال اسومبا: "الكنيست كانت وستبقى مصدر الشرعية الرئيسي لاعمال الحكومة. فعاليات احياء ذكرى 50 عاما على انشاء مبنى الكنيست تدل على مرحلة النضج التي مرت بها الكنيست والدولة خلال هذه الفترة، الكنيست خلال عملية تشريع القوانين تحدد وبشكل كبير المشهد الاجتماعي والسياسي في الدولة". كما تطرق سفير الكامرون في خطابه الى التنوع في الكنيست والى جلسات هيئة الكنيست المليئة الحيوية من يشارك ويشاهد في الجلسات لاول مرة يستغرب ويتسائل اذا الوضع دائما هكذا".

وشدد البيان: "كما تحدث اسومبا عن اهمية الكنيست بتعزيز العمليات السلمية وذكر دعم الكنيست لاتفاقيات السلام مع الاردن ومصر. "نحن نؤمن أن الكنيست ستلعب دورا مركزيا بتجديد مفاوضات السلام مع الفلسطينيين" قال السفير. يُذكر أن المؤتمر تخلل ندوة حول عمل الكنيست وتأثيره على الجمهور بمشاركة اعضاء الكنيست نحمان شاي (المعسكر الصهيوني) عاليزا لافي (ييش عتيد) وروعي فولكمان ( كولانو)" إلى هنا نص البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio