اخبار محلية

بازار ضخم في الجلبواع ينادي: لا للعنف ضدّ النساء

كل العرب 16:46 27/11 | قرى المرج
حمَل تطبيق كل العرب

بكر زعبي في بيانه:

شهدت الفعاليات مشاركة عشرات الرّجال والنساء من كل بلدات الجلبواع

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بكر زعبي جاء فيه ما يلي: "تحت عنوان "في الجلبواع نقول، لا للعنف ضد النساء"، نظّمت بالأمس في قاعة الاحتفالات "بيت سيزلينج" بعين حارود وبمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد النساء فعاليات مميزة تخلّلت بازار لبضائع مصنوعة يدويًا من قبل النساء وكلمات ترحيبية وفقرات أخرى".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

خلال الفعاليات لمناهضة العنف ضد النساء

وأضاف البيان: "رئيس المجلس عوفيد نور ونائبيه هشام زعبي ودودي بونفيل شاركوا بالفعاليات، وقد شهدت الفعاليات مشاركة عشرات الرّجال والنساء من كل بلدات الجلبواع، العربية واليهودية، إضافة للحركات الشبابية والجمعيات وبينها المجلس الشبابي، فرق كرة السلة النسائية وغيرها".

وتابع البيان: "كلمات عديدة ألقيت خلال الفعاليات منها لرئيس المجلس عوفيد نور، مديرة مشروع رفع مكانة المرأة بالمجلس إيلانه خياط، مديرة قسم الرفاه الاجتماعي بالمجلس علا البحيري، مدير منطقة الشمال لمشروع مدينة بلا عنف دوبي جيلير وغيرهم، وتخلل الفعاليات عروضًا فنية أيضًا".

واختتم البيان: "رئيس المجلس، عوفيد نور في كلمته أكّد على أهمّيّة دور النّساء في المجتمع وأهمّيّة مناهضة كل مظاهر العنف وبينها العنف ضدّ النّساء وشكر كل من شارك ونظم الفعاليات" إلى هنا نصّ البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio