اخبار محلية

الجبهة في الهستدروت تستنكر قرار الحكومة بإخراج الحركة الاسلامية عن القانون

كل العرب 22:06 18/11 |
حمَل تطبيق كل العرب

كتلة الجبهة في الهستدروت:

تدعو جمهور العاملين المشاركة الفعالة في انجاح الاضراب العام احتجاجاً على قرار حكومة نتنياهو الجائر والمعادي للديمقراطية وشرعية العمل السياسي

ان جوهر هذا القرار العنصري يَصْب في خدمة مآرب سياسة اليمين المتطرف ويدعم نتنياهو في التنكر لحقوق جماهيرنا العربية في البلاد

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كتلة الجبهة في الهستدروت، جاء فيه: "كتلة الجبهة في الهستدروت تعلن دعمها قرار لجنة المتابعة العليا اعلان الاضراب العام يوم غدٍ الخميس، وتدعو جمهور العاملين المشاركة الفعالة في انجاح الاضراب العام احتجاجاً على قرار حكومة نتنياهو الجائر والمعادي للديمقراطية وشرعية العمل السياسي، بإخراج الحركة الإسلامية عن القانون".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وتابع البيان: "كما وتعتبر هذا الإضراب حقاً شرعياً يضمنه القانون وعلى الهستدروت تأمين الحماية القانونية والنقابية للعمال المضربين المتضررين. وندعو الطبقة العاملة الإلقاء بوزنها الكمي والنوعي في كفاح شعبها دفاعاً عن حرية التعبير وشرعية التنظيم والعمل السياسي".

وختم البيان: "ان جوهر هذا القرار العنصري يَصْب في خدمة مآرب سياسة اليمين المتطرف ويدعم نتنياهو في التنكر لحقوق جماهيرنا العربية في البلاد، وحق شعبنا الفلسطيني بتحقيق الحرية والاستقلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس العربية".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio