سياسة

وزير التعليم بنيت: سنخرج كتلة اقرأ من الجامعات والكليات ولا إرهاب بعد اليوم

كل العرب 17:52 17/11 |
حمَل تطبيق كل العرب

 حركة "إم ترتسو":

الجماعات الطلابية والمنتمين للحركة الاسلامية الشمالية قاموا بادخال الشيخ رائد صلاح الى عدد من المؤسسات التعليمية لالقاء محاضرة هناك، كما وعبروا عن تضامنهم مع الاخوان المسلمين كما وأن ممثليهم أصبحوا أعضاء في رابطة الطلاب العرب

بعد القرار الذي اتخذه الكابنيت الاسرائيلي اليوم الثلاثاء بحظر الحركة الاسلامية الشق الشمالي وإخراجها عن القانون، قال نفتالي بنيت وزير التربية والتعليم إنه "يجب ايضا إخراج الحركة الاسلامية من المؤسسات التعليمية". هذا ويذكر أنه تم ارسال رسالة الى بنيت حول مصير نشاطات الطلاب الذين ينتمون الى الحركة الاسلامية في المؤسسات التعليمية، وقال بنيت لمعاريف: "لن يكون ارهابا في المؤسسات".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

بنيت

كما ويذكر أن حركة "أم ترتسو" هي التي قامت بارسال الرسالة الى الوزير بنيت حيث طالب أعضاء الحركة منع وحظر نشاطات الطلاب الذين ينتمون الى الحركة الإسلامية والمقصودة هنا كتلة "إقرأ" والتي يتواجد نشطاؤها في كلية بيت بيرل، الجامعة العبرية، جامعة تل أبيب وفي جامعة حيفا.

وبحسب ادعاء حركة "إم ترتسو" فإن الجماعات الطلابية والمنتمين للحركة الاسلامية الشمالية قاموا بادخال الشيخ رائد صلاح الى عدد من المؤسسات التعليمية لالقاء محاضرة هناك، كما وعبروا عن تضامنهم مع الاخوان المسلمين كما وأن ممثليهم أصبحوا أعضاء في رابطة الطلاب العرب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio